أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Aug-2021

«أدير» تبيع عقاراً في جدة بـ 347 مليون دولار

 «الشرق الأوسط»

قالت شركة «أدير العقارية» إنها باعت أرض «أرغوان رد سي»، أحد عقارات شركة سعودي أوجيه المحدودة المتعثرة والواقعة في مدينة جدة، بقيمة مالية تجاوزت 1.3 مليار ريال (347 مليون دولار) لمستثمرين، وذلك خلال مزاد علني نظمته الشركة أول من أمس، تحت إشراف أمناء إفلاس تصفية شركة سعودي أوجيه المحدودة الدكتور محمد فداء بهجت وأسعد صالح باسودان.
وأوضحت «أدير العقارية» أن المزاد شهد تنافساً شديداً بين رجال الأعمال والمستثمرين والعقاريين للظفر بالأرض التي تمتد على مساحة تبلغ 281.8 ألف متر مربع، وتتمتع بالعديد من المميزات، أهمها الموقع الاستراتيجي الحيوي في شمال مدينة جدة، وذلك بإطلالة مُباشرة على الواجهة البحرية.
وقال متعب آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة «أدير العقارية» إن «بيع أرض أرغوان رد سي خلال زمن قياسي وبمبلغ مالي كبير، يؤكد أهمية هذا المشروع، ورغبة رجال الأعمال وشركات التطوير العقاري في الاستثمار بمنطقة شمال جدة التي تعتبر من أفضل مناطق عروس البحر الأحمر للاستثمار العقاري نظرًا لما تتمتع به من مقومات وخدمات ترفع من جودة الحياة فيها وتجعلها جاذبة للمشاريع الاستثمارية الناجحة».
وأكد آل سعد سعي الشركة الدائم لتقديم أفضل المخططات العقارية التي تتميز بمواقعها الحيوية والاستراتيجية وتلبي رغبات المستثمرين والمطورين العقاريين الذين يبحثون عن تنمية أعمالهم وتحقيق أحلامهم.
ولفت رئيس «أدير العقارية» إلى أن نجاح هذا المزاد يؤكد متانة وقوة الاقتصاد السعودي في ظل الدعم الذي يحظاه القطاع العقاري من القيادة مع تنفيذ العديد من المشاريع التنموية العملاقة، والتي تعمل على جذب المستثمرين، وتعزز جودة الحياة في مختلف مناطق المملكة.
يذكر أن شركة «أدير العقارية» نجحت في تسويق العديد من المشاريع العقارية المهمة في مختلف مناطق السعودية.