أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Oct-2014

"لاند روڤر" تكشف عن "ديسكڤري سبورت" لأول مرة في عرض بريطاني الطراز في باريس
عمّان اكسشينج - أطلقت "لاند روڤر" اليوم سيارتها الجديدة "ديسكڤري سبورت" رسمياً في أول ظهور علني لها ضمن حدث متميز على الطراز البريطاني قبيل عرضها في معرض باريس الدولي للسيارات. وتم إطلاق اثنتين من سيارة "ديسكڤري سبورت" في عرض مثير وحيوي على متن سفينة عملاقة على نهر السين للاحتفال بوصول أحدث سيارات الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة من "لاند روڤر".
 
وقد قدمت سيارتا "ديسكڤري سبورت" عرضاً حقيقياً لقدرات "لاند روڤر"، حيث أحاط بها سبعة أزواج ضخمة زاهية الألوان من أحذية ويلينجتون الطويلة، صممت خصيصاً لترمز إلى نظام المقاعد 5 + 2 العائلي ومتعدد الاستخدامات في مركبة الدفع الرباعي إلى جانب التجربة التي تتفرد "لاند روڤر" بتقديمها خلال القيادة.   
 
كما فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي جمهور المعرض بظهورها الملفت على منصة "لاند روڤر" العائمة. وفي تجربة عرض مباشر للتصميم الداخلي الفاخر والقدرات الديناميكية الجديدة من "لاند روڤر"، لعبت السيارة البريطانية مع الممثلة دور البطولة في حدث الإطلاق، مما أثار اهتمام وسائل الإعلام حين وقفت الممثلة بجوار "ديسكڤري سبورت" الجديدة وزوج من أحذية ويلينجتون بطول 4.5 متر منقوشة بعلم المملكة المتحدة.  
 
ولتسليط الضوء على أهمية سيارة الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة الجديدة، كانت "ديسكڤري سبورت" السيارة الوحيدة على منصة "لاند روڤر" طوال اليوم الأول المخصص لوسائل الإعلام بتاريخ 2 تشرين الأول خلال معرض باريس الدولي للسيارات.
 
وفي تعليقه عن السيارة الجديدة، قال جيري ماكغفرن، مدير التصميم والمدير الإبداعي في شركة "لاند روڤر": "تم تصميم وهندسة "ديسكڤري سبورت" لتكون أكثر سيارات الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة قدرة وتنوعاً في الاستخدام على مستوى العالم، وبذلك فهي لن تجذب عملاء "لاند روڤر" الحاليين وحسب، وإنما مجموعة جديدة من الأشخاص الذين لم يفكروا باقتناء سيارات "لاند روڤر" من قبل، لأنها ببساطة شديدة السيارة الأكثر كمالاً ضمن فئتها".
 
ومن جانبه، قال عبد المجيد حيدر، مدير عام شركة "المحمودية موتورز"[NA1] ، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين "جاكوار" و"لاند روڤر" في المملكة: "نترقب باستمرار الكشف عن أحدث سيارات "جاكوار لاند روڤر" للتعرف على آخر ابتكارات العلامة التجارية البريطانية المرموقة، والتي لطالما نجحت أيضاً في إثارة حماستنا حول حفلات إطلاق السيارات التي تنظمها والتي اتسمت على مر السنين بالإبداع والرفاهية والرقي، بما يعكس تماماً هوية السيارات الفاخرة التي تصدرها."  
 
ويشار إلى أنه سيتم إنتاج سيارة "ديسكڤري سبورت" في مصنع "لاند روڤر" الحائز على عدة جوائز والكائن في هيلوود بمدينة ليفربول، وسوف تطرح للبيع في عام 2015 في أكثر من 170 سوقاً حول العالم إلى جانب سيارة LR4 الحالية ذات السبعة مقاعد.