أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    06-Sep-2021

اتفاقية بين “ZINC” و”نقابة المهندسين”

 الغد- وقعت شركة “زين” الأردن، ومن خلال منصتها للإبداع (ZINC)، اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، لتقدم المنصة بموجبها الدعم لرواد الأعمال من المهندسين، ومشاريعهم وأفكارهم الريادية والإبداعية، وللفعاليات والبرامج التي تطلقها النقابة في مجال ريادة الأعمال، إضافة إلى تبادل الخبرات بين الطرفين في المجال ذاته.

ووقع الاتفاقية عن شركة “زين” المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة؛ طارق البيطار، وعن نقابة المهندسين الأردنيين نقيب المهندسين؛ المهندس أحمد سمارة الزعبي.
وأعرب البيطار عن اعتزازه بهذا التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، الذي سينعكس لتحقيق مصلحة الطرفين للمساهمة في تطوير بيئة ريادة الأعمال في الأردن، لا سيما في مضمار تكنولوجيا المعلومات والهندسة، إضافة إلى تحفيز الشباب من المهندسين لتطوير مشاريعهم وأفكارهم وإبداعاتهم وإيجاد حلول وبدائل وتوفير فرص عمل، كما ثمن جهود النقابة في دعم وتمكين رواد الأعمال من المهندسين، وإتاحة السبل لهم لتنمية مهاراتهم الإبداعية وتشبيكهم مع المؤسسات وحاضنات الأعمال المختلفة وشركاء النقابة، لتنفيذ أفكارهم على أرض الواقع وتوفير الفرص الاستثمارية.
كما أوضح البيطار أن هذه الاتفاقية جاءت استكمالاً للتعاون المسبق بين الطرفين، حيث كانت منصة زين للإبداع (ZINC) قدمت دعمها لبرنامج “مبادرون مهندسون” الذي أطلقته نقابة المهندسين الأردنيين خلال شهر تموز (يوليو) الماضي، لدعم المهندسين من أصحاب الأفكار الريادية والشركات الناشئة.
ومن جانبه، قال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي “إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود نقابة المهندسين الأردنيين في تعزيز مفهوم ريادة الأعمال لدى منتسبيها ودعم الشركات الناشئة، إضافة إلى تعزيز علاقات التعاون مع شركة زين في العديد من المجالات”.