أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    09-Oct-2017

أكثر من 42,000 وظيفة جديدة أُعلنت على بيت.كوم خلال الربع الثالث من عام 2017
شهدت الوظائف على بيت.كوم زيادة بنسبة 21,25% عن الربع الأول والثاني من عام 2017
بيت.كوم -
اختتم بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، الربع الثالث من عام 2017 بالإعلان عن أكثر من 42,000 وظيفة جديدة بين شهري يوليو وسبتمبر 2017، متيحاً الفرصة للعديد من الباحثين عن عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتصفح وظائف جديدة يومياً والتقدم إليها عبر الانترنت.
ولقد شهد عدد الوظائف الجديدة المُعلنة على بيت.كوم خلال الربع الثالث من عام 2017 زيادة بنسبة 29,1% عن الربع الأول من العام، وزيادة بنسبة 13.72% عن الربع الثاني، أي شهد عدد الوظائف المعلنة بشكل عام زيادة بنسبة 21,25%.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم ملء العديد من الوظائف الشاغر يومياً من خلال أداة البحث عن السير الذاتية التي يوفرها بيت.كوم لأصحاب العمل، حيث تتيح لهم هذه الأداة التواصل مباشرة مع المرشحين دون الحاجة للإعلان عن وظائفهم على الموقع. 
وفي هذا السياق، قال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: "نحن سعداء بالتعاون مع المزيد من الشركات الرائدة لتوفير وظائف جديدة في منطقة الشرق الأوسط. وتماشياً مع مهمتنا التي تتمثل في تمكين الأشخاص في المنطقة ومساعدتهم على بناء مسيرة مهنية أفضل وتحسين نمط حياتهم، نحن نسعى باستمرار لتوفير فرص عمل جديدة للباحثين عن عمل في المنطقة". وأضاف: "إن وجود حوالي 30,000,000 سيرة ذاتية مسجلة على موقعنا، يدفعنا إلى مضاعفة جهودنا وابتكار استراتيجيات جديدة بهدف زيادة فرص العمل وتسهيل عملية البحث عنها. ومع اقتراب نهاية العام، نحن نتطلع لزيادة عدد الوظائف وتحسين سوق العمل في المنطقة، حيث سنعمل على جذب المزيد من الباحثين عن عمل والشركات في المنطقة لتسهيل التواصل بينهم وتزويدهم بالأدوات والمعلومات التي يحتاجونها."
ومع استمرار نمو بيت.كوم وجذبه للمزيد من الشركات العاملة في مختلف القطاعات، من المتوقع بأن يشهد عدد الوظائف ارتفاعاً خلال الأيام المقبلة. ويتوفر على الموقع يومياً ما بين 10,000 و12,000 وظيفة شاغرة في مختلف البلدان والقطاعات والمستويات المهنية.