أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Sep-2018

زواريب اليوم

 الغد-رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التقى مساء أول من أمس بعدد من الشباب الحراكيين والناشطين في منزل المحامي سائد كراجة، وتم خلال اللقاء الذي جرى بعيدا عن الإعلام الحديث في تعديلات قانون الضريبة وموقف الحراك الرافض لها، وقضايا سياسية واقتصادية مختلفة. اللقاء يأتي ضمن نهج الرزاز وحكومته بالحوار الموسع مع مختلف الفاعليات حول قانون الضريبة الجديد.

الخميس 20 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً
ضبطت وزارة الصحة بالتعاون مع إدارة الأمن الوقائي أمس شخصا ينتحل صفة طبيب أسنان بمنطقة النزهة بعمان، ويدير عيادة بأوراق مزورة تفيد بحصوله على بكالوريوس بطب الأسنان وشهادة الاختصاص. مدير تراخيص المهن والمؤسسات في الوزارة د. ناصر الخشمان أبلغ "الغد" أنه تم ضبط الأجهزة والمعدات بالعيادة وإغلاقها وإحالة ملف هذا الشخص للمدعي العام.
الخميس 20 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً
وزير المالية عز الدين كناكرية ورئيس تيار الأحزاب الوسطية نظير عربيات يتحدثان ظهر بعد غد السبت حول قانون ضريبة الدخل والمشهد الاقتصادي الإصلاحي، وذلك في ندوة حوارية تقام بمقر التيار الحزبي بعمان.
الخميس 20 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً
 اللجنة العليا للدفاع عن العودة في الأردن تنظم مساء بعد غد السبت مهرجانا في مجمع النقابات المهنية بالشميساني تحت شعار "رفضا للمؤامرة الصهيو أميركية لتصفية وكالة الأونروا وشطب حق العودة"، يتحدث فيه عدد من الشخصيات السياسية والوطنية.
الخميس 20 أيلول / سبتمبر 2018. 12:00 صباحاً
ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي بالتعاون مع السفارة الإيطالية في عمان ينظمان صباح اليوم حفل إطلاق "مشروع متحف الآثار الإقليمي في مادبا"، الحفل يقام بمقر الملتقى بعما