أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Aug-2018

إطلاق الموقع الإلكتروني لحملة صنع في الأردن

 الغد- أشاد وزير الصناعة والتجارة والتموين، د.طارق الحموري، بالجودة العالية التي تتمتع بها الصناعة الوطنية والتي أصبحت تضاهي مثيلها من المنتجات العالمية.

وأكد الحموري، خلال حفل إطلاق الموقع الالكتروني لحملة "صنع في الأردن- دليل الصناعات الأردنية" الذي جرى في مبنى غرفة صناعة عمان أمس، أن الصناعة الوطنية تعد أحد أهم روافع وتنمية الاقتصاد الوطني.
وقال الحموري "إن إطلاق الموقع الالكتروني للحملة الذي يتضمن دليلا للصناعات الوطنية خطوة في غاية الأهمية لإبراز مدى التطور الذي وصلت اليه الصناعات الأردنية التي باتت تصدر الى أكثر من 125 دولة حول العالم".
وأكد الدور الذي تقوم به حملة "صنع في الأردن" من أجل تعزيز ثقة المستهلك الأردني بالمنتجات الوطنية والتعريق بالجود العالية التي تتمتع بها.
ومن جهته، أكد رئيس غرفة صناعة عمان، زياد الحمصي، حرص الغرفة على مواكبة التطورات المحلية والدولية كافة، والتعاطي بفاعلية معها بما يخدم مسيرتها وزيادة قدرتها على خدمة الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع الصناعي بشكل خاص، باعتبار أنها بقيت لأكثر من خمسة عقود حاضنة للصناعة وتدافع عن مصالحها وتقدم جميع أشكال الدعم الممكنة لها الى أن أصبحت الصناعة الوطنية رائدة من حيث أهميتها الكبيرة بالنسبة للاقتصاد الأردني ومساهمتها في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة وزيادة الصادرات وتنشيط بيئة الأعمال.
وبين الحمصي أن الموقع الالكتروني لحملة "صنع في الأردن" يهدف الى تسويق المنتجات الأردنية الكترونيا والتعريف بالجودة العالية التي وصلتها الصناعة الوطنية، مشيرا الى أن هذا الموقع يتضمن دليلا للمنتجات الصناعية من القطاعات كافة مع أسماء الشركات المنتجة وآليات التواصل معها، داعيا جميع المؤسسات الصناعية الى التقدم للاستفادة من خدمات هذا الموقع.