أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Jul-2018

"تسليف النفقة" و"الإسلامي الدولي" يوقعان اتفاقية بطاقة "العون"

 وقع صندوق تسليف النفقة امس اتفاقية بطاقة خدمة "العون" مع البنك العربي الإسلامي الدولي، بحضور رئيس مجلس ادارة الصندوق سماحة قاضي القضاة الدكتور عبدالكريم الخصاونة ومدير عام البنك اياد العسلي ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة مدير المحاكم الشرعية عبد الحافظ الربطة ومدير الصندوق الدكتور جمال التميمي. وقال الخصاونة ان الاتفاقية تهدف الى توفير الوقت والجهد للمستفيدين من الصندوق بالتعاون مع البنك العربي الاسلامي لصرف البطاقة مجانا للمستفيد من الصندوق لتمكينه من صرف المبلغ من أي منطقة في المملكة عن طريق فروع البنك المنتشرة في المحافظات، موضحا ان الاتفاقية تمنح المحكوم له جزءا من النفقة بدلا من الانتظار.

وقال مدير الصندوق الدكتور التميمي ان بطاقة العون تسهم في تخفيف الجهد على المراجعين لدى الصندوق مع امكانية استخدامها بأي وقت ومن أي مكان.
وأضاف أن الصندوق يشكل حلقة وصل بين المحكوم عليه والمحكوم له لأسباب الفقر أو التهرب من دفع النفقة أو عدم وجود أموال ظاهرة يمكن تنفيذ حكم النفقة عليها.
وأكد مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي إياد العسلي: ان توقيع هذه الاتفاقية جزء من مسؤولية البنك نحو مجتمعه عبر تقديم حلول مالية مصممة خصيصا لراحة مراجعي الصندوق، وذلك بالاستعانة بشبكة صرافات البنك الآلية الـ78 المنتشرة في كافة محافظات المملكة والتي توفر الخدمة على مدى الساعة، ودون تحميل المراجعين أية أعباء مالية. -(بترا)