أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Feb-2017

الحمصي: نسعى إلى تحويل (إيجابي) إلى مركز وطني واقليمي للتدريب

الرأي 
 
أكد رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي، أن الغرفة تعمل على تعزيز قدرات القطاع الصناعي في الاردن عن طريق اطلاق مجموعة من البرامج التدريبية النوعية لمنتسبي الغرفة.
 
وأضاف إن الغرفة تعمل وفق استراتيجية تهدف الى تطوير خدمات الغرفة التقليدية لتصبح مركزا تنويريا وعلميا مساهما في تطوير الكوادر البشرية في الاردن ودول الاقليم، عن طريق تنظيم العديد من الدورات التدريبية النوعية لمنتسبيها لرفع قدراتهم واكسابهم لمهارات جديدة ومتنوعة.
 
جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقية تفاهم بين الجامعة الألمانية الأردنية والمعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي / الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان لتعزيز التعاون المشترك في مجال الاستشارات والدورات التدريبي.
 
من جهته، بين رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد ان الجامعة تتطلع ضمن استراتيجيتها الى بناء شراكات جديدة مع القطاع الصناعي الوطني لتوفير فرص تدريبية للطلبة ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل مناسبة بعد التخرج .
 
واشار مدير معهد ايجابي الدكتور ماهر المحروق، الى أن المعهد سيشهد هذا العام نقلة نوعية في الدورات التدريبية التي سيطرحها للقطاع الصناعي بناء على الاستراتيجية التي وضعتها غرفة صناعة عمان في السنة الماضية، وحسب معطيات التغطية الراجعة من الشركات الصناعية لاحتياجاتهم من هذه الدورات.