أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-Aug-2018

زواريب اليوم

 الغد-بعد سماع مواطنين في السلط أمس لأصوات انفجارات بمناطق قريبة، بادرت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات للتوضيح بأن الانفجارات "سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة التي بدأتها الأجهزة المختصة عصر الأحد". وكانت غنيمات أعلنت أول من أمس عن انتهاء عملية المداهمة لموقع الخلية الإرهابية بالسلط، لكن "الأجهزة الأمنية المختصة مستمرة بتطهير الموقع وتمشيط المنطقة بالكامل".

الثلاثاء 14 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
 أفرج مدعي عام عمان أمس عن الصحفية الزميلة تهاني القطاوي بالكفالة على ذمة القضية التي حركها بحقها مدير مركز صحي عمان، واوقفت على اثرها أسبوعا على ذمة التحقيق. النائب خليل عطية بذل جهودا كبيرة للافراج عن الزميلة القطاوي، واصطحبها أمس من مركز إصلاح الجويدة إلى منزلها بعد تكفيلها. وكانت الزميلة القطاوي ذكرت أن الشكوى قدمت بحقها بناء على "صور التقطتها سابقا وأظهرت تردي مستوى النظافة والخدمات بالمركز الصحي".
الثلاثاء 14 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
 رئيس الديوان الملكي الاسبق عدنان أبو عودة يحاضر في جمعية اصدقاء الشرطة بعمان مساء غد تحت عنوان "الحقبة الأمنية كما عايشتها".
الثلاثاء 14 آب / أغسطس 2018. 12:00 صباحاً
 مشروع "حقوق الإنسان من اجلك" ينظم صباح اليوم مؤتمر "عالم حقوق الإنسان 2018 حول الحقوق الاقتصادية بين الواقع والقانون"، ويرعى افتتاحه بفندق جنيفا المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة. المشروع ممول من الاتحاد الأوروبي ضمن دعمه للمجتمع المدني في الأردن، ويديره المركز الوطني لحقوق الإنسان وتنفذه الجمعية الأردنية لتحسين بيئة الأعمال.