أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Nov-2016

الكباريتي: «العقبة الخاصة» تسير وفقاً للرؤية الملكية العقبة

الراي-قال رئيس غرفة تجارة الأردن – رئيس غرفة تجارة العقبة العين نائل الكباريتي ان الـ 15 سنة الماضية من عمر منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تؤكد أن مركب العقبة يسير على طريق تحقيق الرؤية الملكية السامية التي ارادها جلالة الملك عبد الله الثاني للمدينة لان تكون مقصدا تجاريا دوليا.
 
واضاف خلال لقائه محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد ان العقبة الخاصة استفادت من نعمة الأمن والاستقرار في المملكة مما عزز دورها بالمساهمة في استقرار الاقتصاد الوطني متجاوزة التحديات المتجددة من حولها لتصبح العقبة الاقتصادية احد روافد الاقتصاد الوطني، مشيدا بالدور الامني الكبير لكافة الاجهزة العاملة في محافظة العقبة وعلى رأسها المحافظة التي ساهمت في توفير بيئة آمنة ومستقرة لخدمة ورعاية متطلبات الاستثمار في العقبة.
 
ونوه الكباريتي الى العلاقة التشاركية والتنسيقية التي تقيمها غرفة تجارة العقبة مع كافة الجهات الرسمية والخاصة للمساهمة في خلق بيئة استثمارية جاذبة وفعالة تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني بشكل عام والنشاط الاستثماري في المنطقة وصولا الى تنمية وتطوير المجتمع المحلي ليكون رديفا للجهود الحكومية في هذا المجال.
 
بدوره، أكد محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد اهتمام المحافظة بالشؤون الاقتصادية والاستثمار وذلك تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لإيلاء الاستثمار مزيدا من الاهتمام وضرورة تهيئة البيئة الاستثمارية التي تدعمها أجهزة أمنية قوية ووعي من قبل المواطنين.
 
وأشار المحاميد إلى أن المحافظة تسعى دائما إلى تسيير شؤون التجار والمستثمرين ولن تألو جهدا لتوفير الحماية وضمان الأمان لهم حيث إن أمان التاجر والمستثمر هو أمان للمواطن.
 
و اكد المحافظ ان الاجهزة المعنية في محافظة العقبة تعمل على توفير اقصى درجات الحماية والخدمة المثلى لكافة القطاعات في المدينة وذلك لتعزيز البيئة الاستثمارية والاقتصادية لتكون جاذبة للمستثمر المحلي والاجنبي.