أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Jun-2020

“طيران الإمارات” تضيف 10 مدن جديدة وتوفر رحلات ربط إلى 40 وجهة

 

دبي-الغد-  أعلنت طيران الإمارات أنها سوف توفر للمسافرين رحلات إلى 8 مدن أخرى؛ حيث سينضم إلى شبكتها الحالية كل من بروكسل وكولومبو (19 حزيران)، إسطنبول (25 حزيران)، أوكلاند وبيروت وبروكسل وهانوي ومدينة “هو شي منه” (اعتباراً من 1 تموز)، برشلونة وبروكسل وواشنطن العاصمة وساو باولو (اعتباراً من 15 تموز). وسوف تقتصر رحلات الرحلات من كولومبو وفيتنام على نقل الركاب إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات.
وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 39 مدينة، ما سيوفر مزيداً من الخيارات أمام العملاء الراغبين في العودة إلى بلدانهم أو أولئك الذين يسافرون لغايات ضرورية.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ”طيران الإمارات” والمجموعة: “في الوقت الذي توفر فيه طيران الإمارات مزيداً من الرحلات الجوية للمسافرين في جميع أنحاء العالم، فإنها تواصل العمل بشكل وثيق مع السلطات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف دول العالم من أجل ضمان سفر آمن وسلس لعملائنا وأفراد أطقمنا. ويعكس إعلان الحكومة تسهيل سفر المواطنين والمقيمين بين دولة الإمارات ودول معينة اعتباراً من 23 حزيران (يونيو)، نهج دولتنا جيد التخطيط لاستئناف السفر والسياحة والأنشطة الاقتصادية الأخرى، مع حماية مجتمعاتنا من كوفيد-19”.
وبالإضافة إلى الوجهات التسع الجديدة، ستزيد طيران الإمارات خلال تموز (يوليو) عدد رحلاتها إلى الوجهات الآتية: لندن هيثرو، مانشستر، فرانكفورت، باريس، زيوريخ، مدريد، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جيه اف كيه، تورنتو، كوالالمبور، سنغافورة وهونج كونج.