أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Dec-2017

الشواربة والطباع يبحثان الجانب الهندسي والتنظيمي والعمراني لعمان

 

عمان - بحث أمين عمان يوسف الشواربة ونقيب المهندسين الأردنيين ماجد الطباع أمس أوجه التعاون المشترك لخدمة مدينة عمان في الجانب الهندسي والتنظيمي والعمراني.
وأكد الشواربة خلال اللقاء، الذي حضره اعضاء مجلس النقابة، ان العلاقة بين الأمانة والنقابة المهندسين هي علاقة استراتيجية مبنية على التكامل والتشاركية لخدمة مدينة عمان في الجانب الهندسي والتنظيمي والعمراني.
وشدد بحضور أعضاء مجلس النقابة، على أهمية وجود تفاهمات واضحة تكفل السير على الطريق الصحيح والارتقاء للأفضل، مُبديا ارتياحه لمستوى التنسيق من خلال اللجان المشتركة.
ولفت الى أهمية التعاون في مشروع التحول الإلكتروني الذي ستنفذه الامانة بشكل كامل بحلول عام 2020، مشيرا إلى أن هذا التحول سيخدم قطاع المهندسين من خلال عملهم المشترك مع الأمانة في مجال تراخيص الابنية والمشاريع العمرانية، ما يتطلب التجاوب وتحقيق متطلبات التحول من قبل النقابة.
بدوره أكد الطباع علاقة النقابة الاستراتيجية التكاملية مع أمانة عمان، مشيدا بالتعاون الكبير بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والقطاع الهندسي.
وأشار إلى أهمية تعاون أمانة عمان في تدريب المهندسين حديثي التخرج، معربا عن استعداد الامانة لتدريب اعداد من المهندسين في مختلف دوائرها ومشاريعها المختلفة.-(بترا)