أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    10-May-2017

"مركز الملك للتميز" يطلق البرنامج التدريبي الإلكتروني

 

عمان- أطلق مركز الملك عبد الله الثاني للتميز أمس، برنامج التدريب الإلكتروني، بالتعاون مع مؤسسة آفاق المعرفة، بحضور ضباط ارتباط المؤسسات المشاركة في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية للدورة الثامنة.
وقال المدير التنفيذي للمركز الدكتور إبراهيم الروابدة، إننا جميعاً مدعوون إلى توفير الدعم اللازم لتحقيق متطلبات الحكومة الإلكترونية من جهة، وتجذير مفاهيم التميّز من جهة أخرى، من خلال وضع برامج وخطط للتنفيذ على كافة المستويات، وضرورة الانخراط في برامج التدريب الإلكتروني بشكل يلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات المختلفة، وبناء قدرات متميّزة كلٌ حسب تخصصه.
وأشار إلى أن فكرة البرنامج التدريبي الإلكتروني جاءت تنفيذاً لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بإنجاز برنامج الحكومة الإلكترونية بشكل كامل بحلول العام 2020، والوصول إلى حكومة بلا ورق.
وبين أن المركز عمل وبالتعاون مع مؤسسة آفاق المعرفة، على تطوير مساقات تدريب إلكترونية متعلقة بمفاهيم التميّز بهدف توفيرها لكافة القطاعات والأفراد، وبما يتناسب مع رؤية وتوجهات المركز.
وأوضح أنه تم تصميم هذا البرنامج من نهج المركز لتلبية متطلبات المتعاملين وتوظيف التكنولوجيا في تحقيق مستويات عالية من الرضا بهدف نشر ثقافة التميز إلى أكبر شريحة ممكنة. بدوره، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة آفاق المعرفة الدكتور معن القطامين، إن العالم يتجه نحو أتمتة جميع نواحي الحياة نتيجة للتطورات الكبيرة في هذا المجال، مؤكداً أن أهمية التدريب الإلكتروني نابعة من كونه لا يكلف الكثير من الاحتياجات والمستلزمات، إضافة لكونه يمكن تنفيذه بوقت قصير بكلف مادية منخفضة.-(بترا)