أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-Feb-2017

إطلاق موقع جديد لخدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة

إطلاق موقع جديد لخدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة

تاسك جيت تقدم القوى العاملة المرنة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة

jpd-ae
 
أطلقت تاسك جيتTaskgate ، وهي بوابة إلكترونية جديدة تربط الشركات بمختلف أشكالها وأحجامها بمجموعة من الخبراء من ذوي المواهب، بطريقة سهلة وفعّالة من حيث التكلفة، بهدف تقديم حلول قصيرة الأجل لتلبية احتياجات ومتطلبات الأعمال. تأسّس الموقع إنطلاقاً من رغبة الشركة في قيادة التغيير في العمل، وتحقيق التوازن بين الإنتاجية والمرونة في الشركات. يقوم موقع تاسك جيت بدعم الشركات المحلية والعالمية من خلال تقديم التوظيف وحلول العمالة المؤقتة بطريقة فعّالة ومهنية. كما أن تبني القوى العاملة المرنة يمكن ذوي المواهب الغير مستغلة بتقديم مهاراتهم لأصحاب العمل، وفي نفس الوقت على تحقيق التوازن في حياتهم المهنية. 
 
تعتقد شركة تاسك جيت بأن الإقتصاد في المستقبل هو الذي سيكون فيه المهنيين قادرون على كسب المال من مجموعة واسعة من الفرص. وتدرك الشركة أيضاً أن توظيف المواهب المرنة يسمح للشركات بأن تظل قادرة على المنافسة وتوسيع نطاقها لتلبية متطلبات العمل.
 
وعلّق ستيف كاري، المدير العام لشركة تاسك جيت قائلاً: "يجب أن تبدأ الشركات في المنطقة في تبني طرق جديدة للعمل إذا كانت ترغب في البقاء في السوق وفي دائرة المنافسة. وفي تاسك جيت، نقدم لأصحاب الأعمال حل بسيط بدءاً من فحص وتدقيق الخبراء وحتى إحاطة المشروع والتنفيذ الكامل، مما يتيح حجم أكبر من المهنيين أكثر دقة ومرونة في التخطيط، ووضع الميزانيات، والتقارير". 
 
وأضاف "إن فكرة تاسك جيت بدأت عندما قمنا بتحليل التحول العالمي نحو العمل المرن، وأدركنا أن الوقت قد حان للنظر بطريقة مختلفة نحو التوظيف التقليدي. فعلى سبيل المثال، يمكنك اليوم القيام بكل شئ تقريباً على الإنترنت من أي مكان في العالم، مما يتيح لكلاً من قطاع الأعمال والمهنيين خيار عمل بطريقة أكثر ذكاء وأكثر كفاءة".
 
إن خلفية تاسك جيت في التوظيف تمكنها من الوصول إلى الخبراء للمشاريع المتخصصة في التسويق، والمالية، والتكنولوجيا، والخدمات القانونية، والتعلم والتطوير".