أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Mar-2017

زواريب اليوم

الغد-قام وزير البيئة الدكتور ياسين الخياط أمس وبشكل مفاجئ بزيارة منطقة زارة السياحية، الواقعة في منطقة البحر الميت، للإطلاع على الواقع البيئي فيها، حيث أصدر قرارا للمعنيين، بوضع حواجز اسمنتية على مدخل الموقع، وتعيين عدد من عمال الوطن للمحافظة على النظافة، فضلا عن إعادة تأهيل ساحة خاصة لاصطفاف السيارات فيها.
    الأحد 26 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    يوقع وزير الزراعة خالد حنيفات ونظيره العراقي صباح اليوم في عمان مذكرة تعاون بين البلدين، تتناول تعزيز أوجه التعاون في المجالات الزراعية والتسويق وغيرها من أوجه.
    الأحد 26 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    منتدى الفكر الاقتصادي والديمقراطي الأردني ينظم مساء غد جلسة حوارية بعنوان "مفهوم اللامركزية بين التشريع والتطبيق"، يتحدث فيها وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة والدكتور صالح ارشيدات وخالد الخشمان ومدير التنمية المحلية بوزارة الداخلية. الجلسة تقام في غرفة تجارة عمان.
    الأحد 26 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً
    حصيلة مأساة العائلة التي احترق منزلها في منطقة القويسمة قبل ثلاثة أيام كانت ثلاث وفيات فيما يرقد أربعة أفراد من باقي العائلة في العناية الحثيثة بمستشفى البشير. نتج عن الحادث المأساة التي تسببت بحريقه أسطوانة غاز، وفاة الأب وطفلة ( 8 سنوات)، قبل أن يلتحق بهما في اليوم الثاني، طفل آخر (11 عاما) متأثرا بإصابته، فيما ترقد الأم وطفل (4 سنوات) وطفلتان رضيعة وأخرى (10 سنوات) في العناية الحثيثة بحالة سيئة نتيجة إصابتهم بحروق شديدة وحدوث مضاعفات صحية أخرى خطيرة.