أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Jan-2017

افتتاح أول متجر للعلامة الأردنية "SEP" في "لاندمارك"

 

عمان-الغد-  افتتح فندق «لاندمارك» عمّان أول متجر للعلامة الأردنية SEP للفنون والحرف اليدوية التراثية، والذي يعد انطلاقة نوعية لمجموعة من المواهب الأردنية والتي تهدف الى إبراز الجانب المميز من التراث الأصيل والحفاظ على جمالية هذا النوع من المنتجات.
حضر حفل الافتتاح نخبة من سيدات المجتمع المحلي؛ حيث رحبت السيدة ماري نزال بطاينة بالحضور، وألقت كلمة عبرت فيها عن اعتزازها وفخرها لدعم فندق «لاندمارك» عمّان لمجموعة SEP، والتي تركز على المنتجات التراثية المحلية من إنتاج الفتيات من مخيم غزة في جرش، كما تعزز قدرة الفرد على الابتكار والتميز ومواجهة التحديات. 
يعد مشروع SEP شراكة اجتماعية يمنح الفرصة للفنانين الموهوبين، وهن فتيات لاجئات يقمن في مخيم غزة في جرش، لخلق تحف مميزة تتميز بالتطريز اليدوي الثمين على شكل حقائب وشالات وإكسسوارات متنوعة للفرد والبيت. وتعمل كل فتاة بصبر وتأني لتبتكر قطعة مميزة تحمل العلامة التجارية SEP Jordan. أنشئ SEP Jordan في العام 2013، ويصدر المشروع الآن إكسسوارات فريدة من نوعها الى جميع أنحاء العالم وتخطط لاستخدام الأرباح داخل المخيم، على شكل مكافآت للفنانين وبرامج تعليمية، وأنشطة الثقافية، فضلا عن قروض بدون فوائد لسكان المخيم.