أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    13-Apr-2019

البنك العربي يرعى فعاليات يوم اليتيم في العقبة بالتعاون مع بنك الملابس الخيري

 الدستور

بالتعاون مع بنك الملابس الخيري؛ أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات يوم اليتيم والتي أقيمت في محافظة العقبة بمشاركة متطوعي البنك العربي، حيث تم استضافة أكثر من 90 طفلاً للمشاركة في عدة أنشطة أبرزها نشاط كسوة الأيتام.
 
 
 
وتأتي رعاية البنك لهذا النشاط ضمن اتفاقية التعاون بين البنك العربي وبنك الملابس الخيري السنوية، والتي تهدف الى توفير الكساء الملائم لـ1200 طفل يتيم من مختلف مناطق المملكة على مدار عام كامل. وتخلل البرنامج العديد من الأنشطة التفاعلية والممتعة للأطفال مثل العروض الترفيهية، وتقديم وجبات صحية، بالإضافة إلى التسوق مع الأطفال من خلال اختيار الملابس والأحذية والألعاب لهم بمشاركة متطوعي البنك العربي.
 
 
 
 وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الإستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية 'معاً'، أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.