أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Nov-2015

أليغـوريا كابيتل تكشف النقاب عن خدمات "إننر سيركل" من أجل تحقيق النجاح في تنظيم المشاريع
اطلاق مكاتب متميزة ومجهّزة للعمل الفوري،  كما توفّر تسييراً للأعمال التجارية بشكل متكامل في منطقة الخليج التجاري
 
أعلنت "أليغوريا كابيتل"، شركة الأسهم الخاصة وإدارة الاستثمار عن إطلاق " إننر سيركل " وهو مشروع المكاتب المتميزة الخاصة بها والمجهّزة للعمل الفوري.  حيث يساعد على تقديم حلول مناسبة للأعمال التجارية وإعادة الأفكار التجارية إلى الحياة، وذلك من خلال توفير حلول متكاملة لتسيير الأعمال التجارية و الترخيص والقيام بأعمال التجهيز في أقل وقت ممكن. ويقع المركز الذي بدأ العمل فيه إعتباراً من تشرين الثاني 2015، في منطقة  الخليج التجاري، حيث الموقع المثالي بقلب دبي.
 
ستمكّن الخدمات المناسبة والمتكاملة والمخصّصة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم رجال الأعمال من أن يصبّوا كلّ تفكيرهم على هدف واحد ألا وهو تحويل الأفكار الممكنة إلى نجاحات مبهرة. أمّا المكاتب المجهّزة للعمل فهي مزوّدة بخدمات متعدّدة لإيجاد حلول للأعمال التجارية حيث تضمن تخفيض التكاليف التي يتكبّدها العملاء. وبفضل المكاتب الأنيقة والفخمة وأكثر من عشر خدمات تجارية أخرى فريدة متاحة للزبائن، وأيضاً من خلال تقديم الخدمات المتميّزة تجعل المكاتب المجهّزة للعمل والخاضعة لقسم التنمية الاقتصادية الزبائن يتّجهون نحو مراكز أعلى ويمارسون التجارة محلياً خلال أيّام قليلة. 
 
تسعى "أليغوريا كابيتل" لاستقطاب رجال الأعمال لمساعدتهم في مرحلة البدء بالعمل، وأيضاً أصحاب الشركات الذين يسعون إلى افتتاح مواقع ثانية، بالإضافة إلى الشركات التي تسعى إلى توفير بعض التكاليف حيث تستفيد في الوقت نفسه من عدد كبير من الخدمات المقدمة لهم. وبما أنّ دبي ما زالت تشهد نموّاً في قطاع تنظيم المشاريع تسعى "أليغوريا كابيتل" إلى المساهمة في تعزيز نجاح هذه الشركات التجارية. ووفقاً لقسم التنمية الاقتصادية في دبي، تمثّل الشركات الصغيرة جدًّا 72 بالمئة من إجمالي مجتمع الأعمال في دبي، بينما تشكّل الشركات الصغيرة الحجم 18 بالمئة والشركات المتوسّطة الحجم 5%. وبحسب دراسة أجراها قسم التنمية الاقتصادية تسلّط الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم الضوء على المنافسة وارتفاع تكاليف الايجار كعوائق أساسية أمام القيام بالعمليات التجارية. وردًّا على هذا فقد أسّست أليغوريا كابيتل "إننر سيركل" لتقدّم للمؤسّسات التجارية ميزة تنافسية حقيقية مع ضمان تخفيض التكاليف المتعلّقة بالأعمال التجارية.
 
ويقول السيد محمود شحادة، مؤسّس وعضو في مجلس إدارة "أليغوريا كابيتل"، متحدّثاً عن إطلاق مشروع المكاتب: "إنّ سمعة دبي العالمية كمحور للأعمال التجارية وتنظيم المشاريع يعني أنّها أصبحت بشكل متزايد منّصة لإطلاق الشركات الصغيرة والمتوسّطة الحجم عبر قطاعات مختلفة. وحتى ينتقل العمل التجاري بسهولة من كونه مفهوماً إلى عملية تجارية، تحتاج الشركات في معظم الأحيان إلى خدمات ابتدائية يمكنهم من الوثوق بها. من هنا أتت " إننر سيركل" إذ يوفّر مورّدو خدماتنا وشبكتنا الوصول لأفضل المصادر والخبرة، كل ذلك من دون مغادرة المركز."
 
 توفّر"إننر سيركل" إمكانية الوصول إلى المصادر، بما فيها الخدمات الاحترافية والقانونية، والمساعدة في تنمية الأعمال التجارية والتنظيم، والمحاسبة والخدمات المصرفية، وتطويرالمواقع وتصميم الشعار، ووضع الاستراتجية والمساعدة في التنظيم المالي وأمور أخرى كثيرة.