أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    06-Dec-2017

"الأمانة": إحالة عطاء توريد 100 حافلة بقيمة 12.3 مليون دينار
 
عمان - وافق مجلس أمانة عمان خلال جلسة عقدها أمس برئاسة أمين عمان يوسف الشواربه على إحالة عطاء توريد 100 حافلة نقل ركاب داخل مدينة عمان كبيرة ووسط (Euro5)، بقيمة حوالي 12.3 مليون دينار.
وقال الشواربة إنه سيصار لتشغيل الحافلات في شهر آب (أغسطس) المقبل بعد استدراج عطاءات إدارة تشغيل على مستوى عالي من الكفاءة الفنية والتشغيلية.
وأقر المجلس توقيع اتفاقية بين الوكالة الالمانية للتعاون الدولي ووزارة البيئة والأمانة لتحسين البنية التحتية الخضراء في الاحياء الفقيرة في عمان من خلال توفير ممرات مشاة او ارصفة او جسور.
كما صادق على توقيع اتفاقية مع الوكالة الالمانية للتنمية لتنفيذ مشروع حفظ المناخ والموارد من خلال التدوير، علما ان قيمة المنحة المقدمة لتغطية المشروع تبلغ 4 ملايين يورو.
ووافق المجلس على توقيع اتفاقية تعاون مع المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة للتعاون والتنسيق لتصميم وتنفيذ مشروع الباص سريع التردد في المراحل غير المنفذة لضمان مطابقته لكودة متطلبات البناء للأشخاص ذوي الاعاقة. وقرر المجلس تأجيل عدد من قرارات لجنة الاستثمار للجلسة المقبلة لإعادة دراسة المبالغ المقدرة لتأجير قطع أراضي بعد اعتراض عدد من الأعضاء عليها وبما يحقق الفائدة ويخدم الصالح العام لأصول الامانة في المدينة.-(بترا)