أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Oct-2017

« زين»تختتم مبادرتها لتوزيع الحقائب المدرسية في المناطق الأقل حظاً
الدستور
 اختتمت شركة زين مبادرة «احنا قدها»، التي أطلقتها بهدف توزيع الحقائب المدرسية المجهّزة بالقرطاسية على طلبة المدارس في المناطق الأقل حظاً، وذلك بالتعاون مع شركائها في الحملة الشركة المتميزة للطباعة (ABC) - إحدى شركات مجموعة نقل، والبنك الأهلي الأردني، ومجموعة فاين الصحية القابضة، والبنك العربي الإسلامي الدولي.
ويأتي إطلاق زين لهذه المبادرة، إيماناً من الشركة بأهمية دعم المجتمع المحلي ومساندته في كافة أنحاء المملكة، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تدأب من خلالها على التواصل الدائم مع مختلف مكونات المجتمع المحلي.
وقد بدأت زين مبادرتها من محافظة العقبة، حيث تم توزيع الحقائب المجهّزة بالقرطاسية على طلبة مدرسة قطر الأساسية المختلطة، ومدرسة رحمة الثانوية الشاملة، ومدرسة القويرة الأساسية المختلطة، واستكملت التوزيع بمحافظة معان في مدرسة أم سلمة الأنصاري ومدرسة الضيراوي، وروضة جامعة الحسين، ومدرسة رابعة العدوية، وروضة حميلة القيس، وذلك بمشاركة فريق البنك العربي الإسلامي الدولي.
واستمرت الزيارات ضمن المبادرة لتشمل لواء دير علا، حيث زار فريق زين مدرسة الطوال الشمالي الأساسية للبنين، برفقة فريق مجموعة فاين الصحية القابضة، وفريق الشركة المتميّزة للطباعة (ABC)، وفريق البنك الأهلي الأردني، وكان الختام في محافظة جرش، حيث تم توزيع الحقائب على طلبة مدرسة الجزازة الأساسية المختلطة من خلال فريق زين وفريق البنك الأهلي الأردني.
ورافقت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال فريق زين خلال الزيارات لمحافظتي العقبة ومعان، لتقديم خدمات الرعاية الطبية المجانية للأطفال، حيث تعد العيادة الأولى من نوعها كعيادة متنقلة متخصصة بطب الأطفال وصحة الأسنان وخدمات الرعاية الصحية الشاملة مجاناً.