أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    09-Feb-2019

مشاريع تنموية داخل بلدية جرش الكبرى بقيمة 800 الف دينار

 الدستور- رفاد عياصره

قال رئيس مجلس إعمار جرش الدكتور عدنان بدران خلال اللقاء الذي جرى يوم امس بقاعة بلدية جرش الكبرى والذي ضم مؤسسة إعمار جرش واعضاء المجلس البلدي لبلدية جرش الكبرى وعدد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.
 
 
 
بأن مؤسسة إعمار جرش أنهت مؤخرا مشروع دراسة تأهيل متنزة بلدية جرش الكبرى ليلبي  جميع احتياجات الفئات العمرية والتنوع الفكري والثقافي لدى الشباب وكبار السن من خلال إبراز جرش القديمة وجرش الحضارية.
 
 
 
كما وأنهت مؤسسة إعمار جرش دراسة إعادة تأهيل شارع الشلال بالمحافظة بسعة 20متر وذلك لتخفيف الازدحام والضغط المروري على سوق جرش.
 
 
 
وبين بدران بأن تكلفة المشروعين  ستزيد عن 800الف دينار أردني حيث قامت المؤسسة بتقديم الدراسات للديوان الملكي للحصول على منحة بقيمة 500الف دينار و300الف دينار ستقدمها البلدية لإتمام المشروعين.
 
 
 
وطالب بدران المؤسسة التنموية داخل محافظة وخاصة بلدية جرش ومؤسسة إعمار جرش ومجلس المحافظة بأن تكون العلاقة بينهم تكامليه تكافلية وليست تنافسية لأن الهدف هو إبراز محافظة جرش والنهوض بها كون الجميع يعمل لأجل جرش.
 
 
 
وقدم رئيس مجلس مؤسسة أعمار جرش الدكتور عدنان بدران لبلدية جرش هدية 250 وحدة كهرباء صوديوم لانارة الشوارع الرئيسية داخل بلدية جرش حيث حصلت المؤسسة على وحدات الكهرباء من جامعة البتراء كهدية للمؤسسة.
 
 
 
 
 
وشكر رئيس بلدية جرش الدكتور علي سليمان مؤسسة إعمار جرش على ما قدمته للبلدية والمحافظة من إنجاز وذلك خلال فترة قصيرة من عمر المؤسسة والتي لا تتجاوز العام.
 
 
 
وطالب عضو مؤسسة إعمار جرش الدكتور عاطف عضيبات الجامعات الخاصة داخل محافظة جرش والمحيطة بالمحافظة تقديم الدعم لمؤسسة إعمار جرش كون اغلب طلاب هذة الجامعات هم من أبناء المحافظة. 
 
 
 
وتمنى عضو مجلس بلدي جرش خالد عطروز من رجال الأعمال في المحافظة دعم صندوق مؤسسة إعمار جرش من أجل إقامة المشاريع التنموية في المحافظة وتخفيف نسبة البطالة والفقر فيها.