أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Mar-2020

Orange الأردن تحصد أعلى شهادة دولية في خدمة المشتركين

 الدستور

حازت Orange الأردن مؤخراً على شهادة مؤسسةCustomer Operation Performance Center الدولية (COPC)، وهي الجهة المختصة الأولى عالمياً في ترخيص وتشغيل ومراقبة مستويات الأداء في مراكز خدمة الزبائن، بعد أن تمكنت الشركة من تغيير ثقافة خدمة عملائها، لتكون بذلك أولى الشركات التي طبّقت معايير هذه الشهادة العالمية في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني إن هذا الاعتراف الدولي بجودة خدمات العملاء المقدمة من الشركة جاء نتيجة عمل ثلاث سنوات من التأهيل والتطوير للأدوات اللازمة وتعزيز كفاءة الموظفين لتقديم أفضل النصائح والإرشادات وكافة الخدمات التي يحتاجها مشتركونا، مشيراً إلى أن الحصول عليها جاء استناداً لإنجازات وابتكارات متخصصي خدمة المشتركين، حيث تمثل هذه الشهادة معياراً هاماً لتقييم البرامج والتقنيات المتقدمة والتي تحقق تطوراً ملموساً في مجال إدارة تجارب عملائنا ومستويات الكفاءة. وأضاف أن هذه الشهادة المرموقة ليست فقط على مستوى قطاع الاتصالات بل على مستوى الشركات بشكل عام توجب على Orange الأردن المحافظة على هذا المستوى الرفيع، مؤكداً التزامها بتطبيق أفضل الممارسات في السوق المحلية في هذا المجال، خاصةً وأن الشركة تعمل تحت مظلة مجموعة Orange العالمية التي تعدّ واحدة من أضخم شركات الاتصالات في العالم وتمتاز بتقديم خدمات فريدة لعملائها في مناطق تواجدها.
وأكد ماريني على أن الشركة أخذت بعين الاعتبار تطور التكنولوجيا واستخداماتها إلى جانب تطور رغبات ومتطلبات المشتركين، الأمر الذي فرض عليها نوعية جديدة من الخدمة وطريقة تقديمها لمشتركيها، مشيراً إلى استمرارها بتطوير أدواتها لتتناسب مع التقدم الحاصل في القطاع وتزايد حجم الاعتماد على التكنولوجيا في كافة مناحي الحياة.
من جانبها، قالت المديرة التنفيذية للتسويق وخدمات الزبائن في Orange الأردن نائلة الداود إن استراتيجية الشركة تعتمد على تقديم خدمات مميزة لمشتركيها تحاكي اهتماماتهم في ظل استراتيجية Orange العالمية، مشيرةً إلى أن الشركة حصلت على هذه الشهادة الرفيعة بناءً على نجاح موظفيها في امتحان المنظمة الدولية وتدريبهم على المعايير والمواصفات المطلوبة، ما يضمن تقديم فِرق الشركة الدؤوبة خدمات متميزة وفقاً لمعايير الأداء العالمية وعبر كافة المنافذ.
وأكدت الداود حرص Orange الأردن على توفير حلول اتصالات متطورة وذات جودة عالية مدعومة بمساعدة المستخدمين لتساهم في التطور الرقمي في شتى أنحاء المملكة، وهذا ما تجسّده الاستثمارات الضخمة في شبكاتها والتحسينات في مجالات الجودة، والسرعة، والكفاءة، وخدمة الزبائن المتميزة، الأمر الذي جعلها تحظى برضى الجميع سواء قطاع الأفراد أو قطاع الأعمال والشركات.
من جانبه قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن المهندس سامي سميرات إن شهادة COPC، لخصوصيتها ولدقة شروطها، تعد هدفاً تسعى الشركات لتحقيقه، خاصة وأنها تعتمد على ضمان أفضل مستويات الأداء وأكثرها تميزاً في خدمة العملاء حول العالم، وبحصولنا على هذا الاعتراف العالمي يستلزم منا الاستمرار في إثراء تجربة العملاء بحيث تلبي متطلباتهم مع التركيز على رضاهم بشكل أكبر.
وأشار إلى أن حصول الشركة على هذه الشهادة يضاف إلى مجموعة من الشهادات والجوائز التي نالتها على مدار سنوات، لافتاً إلى التزام Orange الأردن بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتطورة التي تمس حاجات المستخدمين وتفتح أمامهم مزيداً من قنوات للتواصل.
وتُعد «COPC» الدولية إحدى أبرز المؤسسات في مجال وضع المعايير المتعلقة بمستويات جودة الخدمات التي تقدمها مراكز خدمة العملاء في الشركات العالمية، وتقييم أداء الشركات وفقاً لهذه المعايير ومنح شهادات مطابقة الـCOPC.