أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    25-Mar-2017

المركزية تويوتا تعلن عن أسماء المواهب المتأهلة لمسابقة "إرسم سيارة أحلامك" العالمية
عمان اكسشينج - أقامت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن حفلاً تكريمياً للمواهب الفنية المشاركة في النسخة المحلية من مسابقة "إرسم سيارة أحلامك مع تويوتا"، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين والمتأهلين التسعة للمشاركة في النسخة العالمية السنوية التي تنظمها شركة تويوتا موتور كوربوريشنز "تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام" في اليابان.
الحفل الذي جرت فاعلياته في معارض تويوتا في شارع مكة في عمان، حضره عدد من إداريي وموظفي الشركة والطلاب المشاركين وذويهم، إلى جانب ممثلي المدارس الرسمية والخاصة المشاركة. حيث تمّ توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الفائزين التسعة الذين تم تقسيمهم الى ثلاث فئات عمرية. الفئة الأولى تحت عمر الثماني سنوات وفاز بها ناثان أبراهامسون، مجد حداد وفوزي زبانة، الفئة الثانية مخصصة للاعمار بين 8 الى 11 سنة وفاز بها عمر عابدين، عبد الله السلاق وكالب أبراهامسون، أما الفئة الثالثة فكانت للأعمار بين 12 الى 15 سنة وفاز بها نايا حناينة، ليان شنودي ورامز شنودي.
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد توجّه بالتهنئة الى المواهب الفائزة وقال:"  نبارك للطلاب الفائزين المبدعين الذين قدموا لوحات مميزة تدّل على مواهبهم وقدراتهم الفنية، ونؤكد وقوفنا الى جانبهم ودعمهم للإرتقاء بمواهبهم وتطويرها، وتشجيعهم من خلال توفير الفرصة لعرض أفكارهم وأحلامهم وإبداعاتهم والوصول بها الى العالمية. وهذا الأمر هو في صلب إستراتيجة "المركزية" وفي إطار برامجها للمسؤولية الإجتماعية وإلتزامها تجاه المجتمع الأردني والعمل على تطويره ودعم الأجيال والطاقات الشابة". 
 
مسابقة "إرسم سيارة أحلامك" التي أطلقتها شركة تويوتا موتور كوربوريشنز، وهي بمثابة مهرجان فني للأطفال حيث يقدمون أعمالهم الفنية التي تجسد سيارة أحلامهم المستقبلية، مستخدمين خيالهم في تجسيدها من خلال رسومات فنية يدوية. وتحرص المركزية سنوياً على أن يشارك أطفال المملكة في هذه المسابقة العالمية من خلال تنظيم نسخة محلية، ومساعدة الفائزين للتنافس في المرحلة النهائية من النسخة العالمية حيث سيشارك الفائزون التسعة في التصفيات النهائية التي ستجرى في اليابان خلال الفترة المقبلة.