أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Jan-2018

«أمنية» توقع اتفاقية شراكة مع «SignCom» لتوفيــر الترجمــة لــذوي الإعاقــة السمعيــة

 الدستور

 وقعت شركة أمنية امس اتفاقية شراكة ودعم لشركة لحن التجارية «SignCom»، توفر بموجبها  «SignCom» خدمات الترجمة لذوي الإعاقة السمعية عن طريق الفيديو VRI بهدف زيادة مشاركة الأشخاص الصم وضعاف السمع ودمجهم في المجتمع. وقع الاتفاقية التي حضرها الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين الدكتور مهند العزة، كل من مدير عام Signcom رافت الصيفي، والرئيس التنفيذي لـ»امنية» زياد شطارة.
 وقال شطارة ان الشركة سعت ومنذ انطلاقتها في السوق المحلي للمساهمة بفعالية في جميع المبادرات والمشاريع الريادية التي من شأنها أن تحدث أثراً إيجابياً ملموساً متجاوزة الحدود الضيقة لتشمل فئات وقطاعات مختلفة في المجتمع، مشدداً على أهمية الشركات الناشئة في تحفيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.
 وأضاف أن «أمنية» ومن خلال مركزها لريادة الأعمال The Tank تقوم بتبني وتشجيع روح ريادة الأعمال بين الشباب ومساعدتهم لتنفيذ أفكارهم الريادية وتطبيقها على أرض الواقع، مشيراً إلى توقيع اتفاقية الشراكة مع 
«SignCom» يتوافق وأهداف أمنية ومساعيها لدعم الريادة والرياديين.
 وأكد شطارة على أن  شركة «SignCom» تعد مثالا يحتذى للشركات الناشئة الناجحة، نظراً لفكرتها الريادية والمبتكرة التي قامت بتنفيذها إضافة إلى وجود حاجة فعلية لها، متوقعاً أن يلقى مشروع الشركة القائم على تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، و تقديم خدمة التواصل المرئي بلغة الإشارة لذوي الإعاقة السمعية والأشخاص الصم عن طريق أحدث تطبيقات وتكنولوجيا الإتصالات انتشاراً واسعاً ليس فقط على مستوى المملكة وإنما على مستوى العالم العربي، مبينا أن نموذج عمل «SignCom» من النماذج القوية الذي يستدعي دعمه وتوفير الإرشاد والتوجيه الفني والتقني له وهو ما سنقوم به في أمنية.
 وأعلن شطارة عن قيام شركة أمنية بتوفير خدمة التواصل المرئي بلغة الإشارة في جميع فروعها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، لذوي الاعاقة السمعية والصم.
 من جانبه، قال  الصيفي  ان الشركة طورت نموذج اعمال  وتطبيق مرن يمكن ذوي الاعاقة السمعية من التواصل مع اي شخص في اي مكان في العالم، مضيفا انها تقدم الحلول الذكية لمساعدة ذوي الاعاقات السمعية وتمكينهم من الاندماج في المجتمع واطلاق ابداعاتهم  لنكون قد اسهمنا في خدمة مجتمعنا وساعدنا في ايجاد الحلول المناسبة.