أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Mar-2020

وزير الأشغال يبحث معيقات بعض المشاريع في الضليل والشونة الوسطى

 بترا   

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش، المعيقات التي تواجه بعض المشاريع في بلديتي الشونة الوسطى بمحافظة البلقاء، والضليل في محافظة الزرقاء.
 
جاء ذلك خلال استقبال الوزير العموش في مكتبه، اليوم الثلاثاء، رئيس بلدية الشونة الوسطى إبراهيم الفاهد العدوان، ورئيس بلدية الضليل نضال العوضات، في اجتماعين منفصلين.
 
وحسب بيان صحفي للوزارة، بحث العموش مع العدوان احتياجات لواء الشونة في مجال صيانة الطرق اللواء وتعبيد الطرق المؤدية للمؤسسات والدوائر الحكومية في اللواء والساحات التابعة لها. وأوعز العموش خلال لقائه رئيس بلدية الشونة بالمباشرة بصيانة الطرق وإجراء الدراسات لتعبيد الطرق المطلوبة حسب الأولويات وضمن اختصاص الوزارة.
 
وخلال لقائه رئيس بلدية الضليل، استمع الوزير العموش لملاحظات العوضات حول تقاطع الضليل الخالدية الذي تنفذه الوزارة بقيمة مليون ومائة ألف دينار، مؤكداً أن الانتهاء من التقاطع سيتم خلال الشهرين المقبلين.
 
وطالب العوضات بإنشاء جسر وادي الضليل وتوسعة طريق الضليل الحلابات والضليل عرنوس وعمل صيانة شاملة لطرق اللواء وتعزيزها بعناصر السلامة المرورية.
 
وأكد الوزير العموش أهمية دور البلديات كمؤسسات حكم محلي، مشيداً بدورها التنموي على الرغم من الظروف المادية الصعبة التي تعاني منها معظم بلديات المملكة.
 
وأعرب عن استعداد وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية على خدمة البلديات كافة والتعاون معها بما يحقق المصلحة العامة وفي إطار الإمكانات المتاحة.