أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Aug-2018

هذا هو موعد إطلاق النسخ القادمة من "آيفون" والتسريبات بشأن مواصفاتها
أرقام - 
من المنتظر عقد "آبل" حدثها السنوي للإعلان عن "آيفون" الجديد ومنتجات أخرى خلال أول أسبوعين من سبتمبر/أيلول المقبل - إما في الرابع أو الخامس وإما في الحادي عشر أو الثاني عشر - وحتى يحين هذا الوقت، بما تصدر المزيد من التسريبات بشأن الجوال المرتقب، وفقا لتقرير نشرته "ميرور".
 
وتشير عدة تسريبات إلى أن الجوال المنتظر سوف يطلق عليه اسم "آيفون إكس بلس" وأنه سيصدر بجانب نسختين أخريتين تحت اسم "آيفون 9" و"آيفون 11"، وكلها مجرد افتراضات لم تؤكد بعد.
 
ما الذي يمكن توقعه من الحدث؟
 
- بحسب تسريبات، فإن النسخة الأصغر حجما بين الثلاثة جوالات ستكون "آيفون 11" وسوف تشبه إلى حد كبير "آيفون إكس" بشاشة 5.8 بوصة ولكن مع مميزات جديدة.
 
- أما النسخة الأكبر، فسوف تكون "آيفون إكس بلس" بشاشة يصل حجمها إلى 6.5 بوصة وبطارية ذات قدرة استيعابية أعلى، ومن المتوقع أن يتراوح سعره بين 1150 دولارا و1200 دولارا.
 
- ستكون "آيفون 9" هي النسخة الوسطى من حيث الحجم وقيل إنها ستضم الجيل الأول من تكنولوجيا التعرف على الوجوه وكاميرا ذات عدسة واحدة بدلا من كاميرا مزدوجة.
 
- بوجه عام، انتشرت تسريبات عن أن الموديلات الثلاثة سوف تكون مزودة بمنظومة الكاميرات "ترو ديبث" على غرار "آيفون إكس" فضلا عن تكنولوجيا التعرف على الوجوه ولكن بخواص متفاوتة.