أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    12-May-2019

«ساب» يفوز بجائزة «أفضل بنك لتمويل القطاع السياحي»

 الشرق الاوسط-فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة «أفضل بنك لتمويل القطاع السياحي» وذلك خلال مؤتمر كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2019، الذي نظمه برنامج «كفالة» بالتعاون مع مجموعة البنك الدولي.

وسلم وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، الجائزة للبنك، بحضور أحمد الخطيب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث، وهمام هاشم، مدير عام برنامج كفالة.
كما كرم وزير التجارة والاستثمار بنك ساب لمساهمته في رعاية المؤتمر ومشاركته في المعرض المصاحب، وذلك وسط حضور نخبة من الخبراء المختصين والمنظمات الدولية من مختلف دول العالم، وصناع القرار في قطاع تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمملكة. وتسلم الجائزتين المهندس عبد الله المزروع، رئيس مصرفية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في ساب.
وجاء هذا التكريم تثميناً لدور بنك ساب في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وإسهامه في تحفيز الاقتصاد وتنمية قطاعات الأعمال الواعدة باعتبارها أحد المحركات المهمة لتحقيق الرؤية الوطنية 2030.
وقال ماجد نجم، نائب العضو المنتدب للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في ساب: «نحن فخورون بشراكتنا مع برنامج كفالة الممتدة منذ عام 2006، وذلك ضمن إطار التزامنا بالشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات القطاع الحكومي في سبيل تحقيق تطلعات المملكة والسعي الجاد للإسهام في تحقيق أهداف (الرؤية الوطنية 2030)». مؤكداً التزام ساب وحرصه على التعاون مع برنامج كفالة لدعم مسيرة التنمية الوطنية في المملكة، وتقديم الحلول التمويلية المتعددة لدعم القطاع.