أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Nov-2017

زواريب اليوم

 الغد-رئيس الوزراء الأسبق د. عبد السلام المجالي يستعرض في مركز الدراسات الاستراتيجية بالجامعة الأردنية مساء اليوم "نصف قرن مع الحسين" بن طلال، في محاضرة ينظمها المركز ضمن برنامج "كرسي الملك الحسين". هذه المحاضرة تأتي باكورة سلسلة محاضرات وندوات سيعقدها المركز شهريا ضمن برنامج "كرسي الملك الحسين"، والذي يهدف لتوثيق ودراسة وتحليل السياسات الأردنية وتوثيق حقبة الملك الحسين طيب الله ثراه.

الثلاثاء 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يرعى السبت المقبل في المدينة الرياضية المنتدى البرلماني الذي ينظمه مركز الحياة- راصد بالتزامن مع انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي للبرلمان المفتوح. المنتدى يتضمن نقاشا مفتوحا مع الطراونة حول مجلس النواب وأدائه ودوره.
الثلاثاء 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
وزير الزراعة خالد الحنيفات أكد جازما أمس أنه لا توجد أي نية لفرض ضريبة على القطاع الزراعي أو رفع لأسعار مدخلات الإنتاج الزراعي من بذور وأسمدة. تأكيد الوزير جاء خلال حديثه أمس أمام لجنة الزراعة بمجلس الأعيان، بحضور رئيس اتحاد المزارعين ونقيب المهندسين الزراعيين ومديري المؤسسة التعاونية والإقراض الزراعي.
الثلاثاء 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الانسان د. موسى بريزات يستعرض بمحاضرة يستضيفها منتدى الفِكْرِ العربـيّ مساء الاحد المقبل "تحديـات حقــوق الإنســـان في الأردن".
الثلاثاء 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب تنظم بالتعاون مع معهد الاعلام ومؤسسة "دوتشيه فيله" الألمانية اليوم في عمان مؤتمرا تحت عنوان "التربية الاعلامية.. الحاجات الوطنية والاقليمية".