أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Feb-2018

14 شركة ألمانية تبحث الاستثمار بالتعدين في السعودية

 «الحياة» 

بحث وفد ألماني ضم ممثلي 14 شركة تعمل في مجال التعدين والموارد الطبيعية، في غرفة الرياض أمس (الأحد) أوجه التعاون بين الطرفين في مجالات تخصصات الشركات والاستفادة من الفرص الاستثمارية في اقتصاد البلدين.
 
وجرى خلال الزيارة الالتقاء برجال الأعمال، لبحث سبل تعزيز الشراكة الاستثمارية والتجارية بين قطاعي الأعمال السعودي والألماني، واستغلال الفرص الاقتصادية والاستثمارية الواعدة التي تم الإعلان عنها في رؤية المملكة 2030، وخصوصا في الجانب المتعلق بقطاع التعدين بما يساعد في تحقيق أهداف الرؤية.
 
وشهد اللقاء تقديم استعراض لمنتجات الشركات وما تقوم بتنفيذه من مشاريع داخل وخارج المملكة، كما اطلع الوفد على الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار في مجال تقديم الخدمات والاستشارات للمستثمرين، إضافة إلى تعريفهم بما تشهده المملكة من تحول اقتصادي يستهدف تنويع مصادر الدخل وإحداث نهضة تنموية شاملة. وجرى خلال اللقاء عقد اجتماعات ثنائية بين رجال الأعمال واعضاء الوفد، تم خلالها التداول حول السبل الممكنة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال تخصصات هذه الشركات والتعرف على منتجاتها في مجالات التعدين المختلفة.