أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Apr-2019

«زين»تجهّز غرفة وقاعة انتظار لمرضى السرطان في البشير

 أعلنت شركة زين الأردن في إطار مسؤوليتها الاجتماعية عن مشاركتها بمبادرة «همّتنا»، التي تم إطلاقها بهدف إعادة تأهيل قسم الأورام في مستشفى البشير.وتم الإعلان عن مشاركة زين في هذه المبادرة من منصة زين للإبداع (ZINC)، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، والرئيس التنفيذي لمبادرة «همّتنا» الدكتورة فاديا سمارة.

وتأتي مشاركة زين في المبادرة استكمالاً لدورها في دعم القطاع الصحي في المملكة والتعاون مع مختلف الجهات في سبيل توفير أفضل الخدمات الصحية، وهي من أكبر الداعمين لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان من خلال شراكتها الاستراتيجية للمركز والمؤسسة التي تدعم من خلالها مختلف الحملات والمبادرات التي تنطلق تحت مظلة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
وتشارك زين في هذه المبادرة لتكمل مسيرتها في التخفيف من معاناة كل من ابتلي بهذا المرض، وانطلاقاً من إيمانها بحق المرضى في بيئة صحية ملائمة وحقهم في الحصول على العلاج المناسب وفقاً لأعلى المعايير.
وتقوم زين بتجهيز غرفة متكاملة تحتوي على كافة التجهيزات اللازمة لمرضى السرطان داخل قسم الأورام في مستشفى البشير، كما ستقوم بتجهيز قاعة انتظار لتوفير سبل الراحة للمرضى وذويهم خلال فترات الانتظار.
يذكر أن مبادرة «همّتنا» تهدف إلى تعزير مفهوم حق المريض في الصحة والحصول على خدمات صحية ذات جودة عالية في بيئة مناسبة وبعدالة، إضافة إلى تسليط الضوء على حقوق مرضى السرطان الأقل حظاً.(بترا)