أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Jun-2019

طرح عطاءات مشاريع «لامركزية العاصمة»

 

عمان -الدستور -  دينا سليمان - قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش، إن الحكومة ستباشر اليوم الأحد طرح عطاءات مشاريع مجلس محافظة العاصمة المدرجة ضمن موازنة العام الحالي 2019.
وبين الوزير في تصريح لـ «الدستور» أنه سيصار إلى طرح عطاءات مشاريع لامركزية العاصمة اليوم طبقاً للأولويات في تنفيذ المشاريع التي حددها مجلس المحافظة، لافتاً إلى الصلاحيات الممنوحة لرئيس لجنة عطاءات محافظة العاصمة والمتمثلة بطرح عطاءات حتى سقف مليوني دينار، وذلك بعد أن رفعت الحكومة سقف العطاءات من 200 ألف دينار إلى مليوني دينار.
وحسب العموش فإن مجلس الوزراء وافق في جلسته الأخيرة التي انعقدت الأربعاء الماضي على انتداب كادر من وزارة الأشغال العامة والإسكان لمجلس محافظة العاصمة، مشيراً إلى أن الوزارة بانتظار تحديد مجلس العاصمة لاحتياجاته من الموظفين بمختلف تخصصاتهم، لتباشر الوزارة تأمينه بالكادر المطلوب. 
يشار إلى أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أوعز للحكومة خلال اللقاء الذي جمعه الثلاثاء الماضي بمجلس العاصمة بطرح عطاءات مشاريع لامركزية العاصمة للعام الحالي 2019، وانتداب كادر من وزارة الأشغال العامة والإسكان لمجلس العاصمة للإشراف على تنفيذ المشاريع، إلى جانب تأمين مقر لمجلس العاصمة من ممتلكات الحكومة.