أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Jul-2017

العيسوي يتفقد ويفتتح مشروعات مبادرات ملكية بعمان والزرقاء

 

عمان - الزرقاء - افتتح أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، أمس مجموعة من مشروعات المبادرات الملكية في محافظة الزرقاء.
كما تفقد في عمان تنفيذ أعمال الصيانة لجمعية الحسين للتحديات الحركية ومركز الأردن للدمج، بحضور سمو الاميرة ماجدة رعد رئيسة الجمعية، ووزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف.
وقال العيسوي إنه تم تزويد الجمعية بعيادة متنقلة بهدف خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في المناطق النائية في المملكة من اجل تقديم برامج التأهيل والرعاية المتخصصة لهم وصولا الى دمجهم بمجتمعاتهم.
وأضاف العيسوي ان الجولة التفقدية للجمعية تهدف إلى التأكد من انتهاء اعمال الصيانة واستكمال التجهيزات والاثاث وتسليم العيادة المتنقلة للجمعية، مشيراً الى أن جلالة الملك عبدالله الثاني يتابع جميع التفاصيل صغيرها وكبيرها عند تنفيذ المبادرات ولحين اكتمالها لخدمة المواطنين والمؤسسات الاهلية.
كما قام العيسوي بجولة إلى محافظة الزرقاء، رافقه فيها وزير الشباب حديثة الخريشة، حيث افتتح ملعبين خماسيين في منطقة بيرين وفي لواء الهاشمية.
وقال العيسوي انه تم انشاء الملعبين بناء على توجيهات ملكية سامية، من ضمن مجموعة من الملاعب الخماسية لخدمة قطاع الشباب في مناطق الهاشمية والظليل وبيرين ومدينة الزرقاء، مشيرا الى انه يجري العمل على استكمال باقي الملاعب من خلال وزارة الشباب.
كما تم أيضا افتتاح مشروع توسعة مركز العناية بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وتأثيثه في مخيم السخنة، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.
وتم تنفيذ المشروع من خلال دائرة الشؤون الفلسطينية ليشمل غرفا صفية للطلبة المستفيدين من المركز، كما تم تزويده بالأثاث والتجهيزات اللازمة لتحقيق الاهداف المنشودة من وراء تأسيسه. -(بترا)