أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Sep-2017

زواريب اليوم

 الغد-استبقت الكثير من المدارس الحكومية والخاصة قرار رئيس الوزراء هاني الملقي المتخذ أمس بتعطيل الدوام رسميا غدا الخميس بمناسبة رأس السنة الهجرية، عبر إبلاغها الطلبة منذ أيام بأن الخميس سيكون عطلة رسمية. طبعا تأخر الحكومة بإقرار العطلة رسميا سببه انتظار تأكيد الموعد المحدد لمطلع السنة الهجرية الذي يعتمد على رؤية هلال الشهر العربي.

الأربعاء 20 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
 يرعى رئيس الوزراء د. هاني الملقي حفلا تكريميا يقيمه ديوان الخدمة المدنية صباح الاثنين المقبل، للموظفين الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية للعام 2016. الحفل الذي يقام بالمركز الثقافي الملكي يخصص للدورة التاسعة للجائزة.
الأربعاء 20 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
 وفد المجلس العالمي للاجئين، الذي يزور المملكة منذ عدة أيام، يزور اليوم الأربعاء مخيم الزعتري للاجئين السوريين بمحافظة المفرق. الجولة تأتي للاطلاع على أوضاع اللاجئين بالمخيم والاستماع منهم مباشرة، فيما خصص زيارة الوفد للمملكة للاطلاع على واقع اللاجئين والتحديات التي تواجهها المملكة على هذا الصعيد.
الأربعاء 20 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
سجل عدد من أعضاء مجلس أمانة عمان المنتخبين احتجاجهم على عدم دعوتهم للقاء رئيس الوزراء هاني الملقي أول من أمس مع أمين عمان ونائبه وكبار موظفي الأمانة، معتبرين أن عدم دعوتهم "إقصاء مرفوض"، وخصوصا وأن رئيس الوزراء هو الوزير المسؤول عن الأمانة.