أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Nov-2018

"حرة المطار" تنافس مثيلاتها بالمنطقة والاقليم

 قال مدير عام المناطق الحرة الاردنية المهندس مشهور الطراونة، ان المنطقة الحرة في مطار الملكة علياء تشتمل على ميزات استثمارية تنافس مثيلاتها بالمنطقة والاقليم.

 
وبين الطراونة خلال جولة نظمتها المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والتنموية لكبار المستثمرين العرب والاردنيين في المناطق الحرة، ان المركز اللوجستي في المنطقة الحرة سيوفر مجمعا ذكيا للأعمال يحتوي على مكاتب للشركات التي تعمل داخل "حرة المطار"، ومكاتب  الشركات الاقليمية والعالمية التي تعمل خارج حدود المملكة.
 
واكد الطراونة اهمية الشراكة القائمة بين المجموعة والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة، وقال، انها تمثل شراكة حقيقية فاعلة تعكف المجموعة على تعزيزها مع القطاع الخاص لزيادة القيمة المضافة للمناطق الحرة على الاقتصاد الوطني من خلال خلق مزيد من فرص العمل والاستثمار والتصدير.
 
كما اكد اهمية تطوير دور المناطق الحرة بالمملكة لتصبح مناطق منتجة ومصدرة للأسواق الإقليمية والدولية لافتا الى دورها في تجارة الترانزيت وبوابة للعبور إلى السوق الأردنية.
 
ولفت الطراونة الى انه سيتم تأجير وحدات وخدمات استثمارية مطورة للأنشطة الصناعية وبحد ادنى دونمين للوحدة الصناعية الواحدة، وان التأجير للأنشطة التجارية التخزينية ستكون بحد ادنى 1080 مترا مربعا .
 
واكد المستثمرون ان التسهيلات والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة للمستثمر  تشجعهم  على الاستثمار في المملكة, مشيدين بآلية المتابعة لرصد الشكاوى والاقتراحات للارتقاء بالخدمة.
 
وقالوا ان الخدمات المقدمة في المنطقة الحرة على مستوى عال من الكفاءة والقدرة والمتابعة، مبدين اهتمامهم بالاستثمار في المنطقة الحرة في المطار نظرا لموقعها الاستراتيجي ولما توفره من خدمات متميزة وسهولة ربط مع الاسواق العالمية.
 
بترا