أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    19-May-2018

الخدمة المدنية يبدأ بإجراءات التعيين لـ»الصحة»

 الدستور- نيفين عبد الهادي.

أعلن ديوان الخدمة المدنية أنه سيبدأ بإجراءات ملء عدد من الشواغر في وزارة الصحة، وتحديدا في مستشفيي الملك المؤسس عبد الله الجامعي، والجامعة الأردنية، وفقا لأسس الاختيار والتعيين المعتمدة.
وبين ديوان الخدمة المدنية في متابعة خاصة لـ»الدستور» أنه وبالتنسيق مع وزارة الصحة،  «مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي، مستشفى الجامعة الأردنية»، سيتم الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأحد الثالث من حزيران القادم إجراء امتحان تنافسي للعشرات من طالبي الوظائف ذكورا واناثا من مخزون الديوان.
وأعلن ديوان الخدمة أسماء المطلوبين لإجراء الامتحان التنافسي، منبها إلى ضرورة الحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعة، كما يجب احضار البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات سارية المفعول وقلم حبر أزرق جاف والآلة الحاسبة، فيما نبه أيضا إلى أنه يمنع إدخال الهاتف الخلوي.
 ونبه ديوان الخدمة المدنية أن كل من لا يحضر هذا الامتحان ممن نشرت أسماؤهم يعتبر مستنكفا، ويعاد إلى الدور التنافسي مع باقي الطلبات. 
وأكد الديوان أنه سيتم نشر أسماء الناجحين على موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني، وموقع الاعلانات الحكومية، وعلى صفحة الديوان الرسمية على الفيس بوك.