أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Sep-2020

“زين” تتحضر لافتتاح مركز اتصال لخدمة الزبائن في معان

 الغد-إبراهيم المبيضين

 مع الاستمرار بدورها في مكافحة الفقر والبطالة وللمساهمة في نشر الوعي لدى المجتمعات المحلية حول تقنيات ومبادئ خدمة الزبائن، تتحضر شركة ” زين الارن” – احدى شركات مجموعة زين الاقليمية – لافتتاح مركز اتصال لخدمات الزبائن في محافظة معان خلال المرحلة المقبلة.
وقالت شركة زين الاردن في ردها على اسئلة لـ ” الغد” بانه قد جرى الانتهاء من تجهيز المركز الذي سيفتتح بموجب الاتفاقية المبرمة في العام 2018 ما بين شركة زين والحكومة ممثلة بوزارتي العمل والتخطيط والتعاون الدولي، مشيرة الى انه سيتم افتتاحه قريباً.
وقالت الشركة بانها تهدف بهذه الخطوة إلى دعم المجتمعات المحلية وتمكين الشباب في المحافظات من اكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات، بالإضافة إلى نشر الوعي لدى المجتمعات المحلية حول تقنيات ومبادئ خدمة الزبائن.
واوضحت شركة ” زين الاردن” بان المركز سيوفر المركز فرص عمل لأبناء محافظة معان شأنه كشأن جميع مراكز اتصال زين في المحافظات، وسيقدم خدمات الدعم الفني والتقني والإجابة على استفسارات مشتركي زين على مدار الساعة، مما سيوفر تجربة مميزة للعاملين فيه من أبناء معان لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال.
ومع افتتاح هذا المركز في محافظة معان سيكون الرابع على مستوى الممملكة، والثاني الذي يتم افتتاحه بموجب الاتفاقية المبرمة ما بين شركة زين والحكومة، على ما اكدت شركة ” زين الاردن” في اجاباتها.
وبينت الشركة بان مراكز اتصال زين تتواجد في محافظات الطفيلة والبلقاء، مؤكدة بان هناك توجها وعمل لافتتاح مركزين جديدين أيضاً في محافظتي جرش وعجلون خلال المرحلة المقبلة ليصل عدد فرص العمل التي نوفرها في المحافظات من خلال هذه المراكز إلى ما يقارب 70 فرصة عمل، بالإضافة إلى المركز الرئيسي في مقر الشركة بالعاصمة عمّان، ليصل عدد المراكز إلى 6.
وعن اختيار محافظة معان لاقامة المركز قالت ” زين الاردن” : ” نحرص دائماً على أن تكون مبادراتنا وبرامجنا في مجال المسؤولية الاجتماعية مستدامة وشمولية، لذلك نسعى إلى شمول كافة محافظات ومناطق المملكة بهذه البرامج والمبادرات ليستفيد منها الشباب والمواطنون على إمتداد مساحة المملكة، ولنساهم في تنمية المحافظات”.
ومبادرة مراكز الاتصال انطلقت في العام 2013، حيث كانت باكروة هذه المبادرة بمركز اتصال زين في الطفيلة، ويعمل في المركز 13 شاباً وشابةً من أبناء المحافظة.
وأشارت ” زين الأردن” إلى ان الهدف من إنشاء هذه المراكز هو توفير فرص العمل للشباب في محافظاتهم، والمساهمة في تنمية المحافظات من خلال برامج ومبادرات شمولية تغطي كافة أنحاء المملكة، وبالتأكيد سيتم البناء على هذا الإنجاز وتطويره ضمن استراتيجية الشركة القائمة على التطوّر المستمر والتحديث سواء على صعيد الخدمات المقدمة للمشتركين أو البرامج والمبادرات المقدمة للمجتمع المحلي على حد سواء، وبما يواكب التطور التكنولوجي المتسارع ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية.