أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Jun-2020

البنك العربي يطلق برنامج التوفير الخاص بالأطفال واليافعين بحلته الجديدة

 الدستور

 
في إطار سعيه المستمر نحو تطوير خدماته وبرامجه المصرفية، أعلن البنك العربي مؤخراً عن تحديث برنامجه الخاص بالأطفال واليافعين حتى عمر 17 سنة وإطلاقه بحلته الجديدة تحت اسم"عربي جونيَر" وبباقة شاملة من المزايا الجديدة كلياً.  
 
 
 
ويوفر برنامج "عربي جونيَر" بحلّته الجديدة مجموعة واسعة من المزايا البنكية وغير البنكية صممت لتشجع الآباء والأمهات على الادخار لمستقبل أبنائهم ولتجعل من التوفير تجربة ممتعة وذات قيمة للأطفال مما يسهم في زرع الثقافة المالية لديهم في سن مبكرة. وتشمل هذه المزايا: خيارات متعددة من الودائع بأسعار فائدة تفضيلية، إعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد ورسوم التحويل من حساب الوالدين إلى حساب "عربي جونيَر"، بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص وبدون رسوم شهرية ومتاحة للدفع عبر الإنترنت، إسوارة الدفع الذكي"BandPay" معفية من رسوم الإصدار بألوان وأحجام مناسبة للأطفال واليافعين، والتي تتيح الدفع من حساب بطاقة فيزا الدفع بدون الحاجة لإبراز البطاقة الفعلية، وذلك من خلال تمرير الإسوارة على جهاز التاجر في الأماكن التي تقبل الدفعات بتقنية اللاتلامسية، هذا بالإضافة لميزة "التوفير الفوري" والتي تمكن الوالدين من التوفير لأبنائهم تلقائياً مع كل عملية شراء يقومون بها ببطاقة الدفع أو البطاقة الائتمانية، وذلك من خلال تحويل نسبة مئوية أو قيمة تقريبية، يحددها الوالدان بشكل مسبق، من قيمة عمليات الشراء ليتم تحويلها مع كل عملية شراء إلى حساب "عربي جونيَر" الخاص بالطفل. كذلك يقدم برنامج "عربي جونيَر" هدية فورية عند فتح الحساب ونقاط مكافآت ترحيبية ضمن برنامج "نقاط العربي" وسحوبات على جوائز نقدية شهرية تصل لغاية 10,000 دينار.
 
 
 
كما يشتمل "عربي جونير" على برنامج ادخار خاص لتأمين مصاريف التعليم للأبناء مع الإعفاء من أول قسط شهري، بالإضافة إلى خصومات وعروض حصرية لدى مجموعة من محلات التسوق والألعاب والترفيه ومراكز التعليم وغيرها، بالإضافة إلى نقاط مكافآت ترحيبية عند الانتقال من برنامج "عربي جونيَر" إلى برنامج "شباب" بعد سن 17 عام. ويتيح البرنامج كذلك إمكانية تحويل رصيد نقاط المكافآت إلى مبلغ ادخار نقدي من حساب الوالدين إلى حساب "عربي جونيَر" ضمن برنامج "نقاط العربي"، وإمكانية الاطلاع على تفاصيل وأرصدة حسابات "عربي جونيَر" في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق "عربي موبايل" والاستفادة من خدمة التوفير الرقمي "إي-توفير" عبر تطبيق "عربي موبايل" والتي تتيح التوفير بسعر فائدة تصاعدي والعديد من المزايا والمكافآت الأخرى.
 
 
 
وفي تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يأتي إطلاق برنامج "عربي جونيَر" استمراراً لمبادرات البنك العربي الرائدة وحرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائه بما يلبي احتياجاتهم المصرفية الحالية والمستقبلية". وأضاف: "يمثل البرنامج الجديد الخاص بالأطفال واليافعين حتى عمر 17 سنة وسيلة ادخارية مثالية للوالدين والأبناء، حيث يزخر البرنامج بالعديد من المزايا الفريدة المصممة لتناسب هذه الفئة العمرية وتقدم قيمة مضافة للأهل لمساعدتهم في إرساء قاعدة مالية متينة لمستقبل أبنائهم".
 
 
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن إطلاق برنامج "عربي جونيَر" يأتي ضمن سلسلة البرامج والحلول المصرفية المتكاملة والمعززة بأحدث الخدمات والقنوات الرقمية والتي يقدمها البنك العربي لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف أفراد العائلة عبر مراحل حياتهم المختلفة. وتغطي البرامج التي يقدمها البنك احتياجات الأطفال والشباب والموظفين والمهنيين، هذا إلى جانب البرامج المصرفية وخدمات إدارة الثروات الموجهة إلى فئات الدخل المتوسط والمرتفع وكذلك خدمات التأمين المصرفي.