أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Apr-2019

أيلة تحتفل بتسليم 50% من شقق الجولف لمالكيها

 الدستور 

احتفلت شركة واحة أيله للتطوير، بانضمام أعضاء جدد لأسرتها، خلال حفل تسليم المرحلة الأولى من شقق الغولف لمالكيها.
 
وتشكل الوحدات السكنية التي جرى تسليمها للمالكين 50% من إجمالي المساكن في "شقق الجولف" والمطلة على ملعب أيله للجولف ذو 18 حفرة من تصميم غريغ نورمان.
 
وجرى حفل تسليم الشقق لمالكيها في احتفال نظمته شركة واحة أيله للتطوير الاسبوع الماضي، قبيل انطلاق فعاليات بطولة الاردن الدولية المختلطة للغولف التي أقيمت مؤخراً لإتاحة الفرصة للعائلات الاستمتاع بمتابعة فعاليات هذا الحدث العالمي الفريد من شققهم مباشرة.
 
كما وشارك القاطنين الجدد في فعاليات حفل الربيع March into Spring الذي نظمته أيلة بالتزامن مع فصل الربيع الحالي. حيث عبّر السكان الجدد في "شقق الجولف" عن سعادتهم الغامرة بتسلم الوحدات السكنية والانضمام إلى أسرة أيلة الكبيرة، مبدين اعجابهم بالوحدات السكنية التي تسلموا مفاتيحها في مشروع "شقق الجولف" نظراً لتصاميمها العصرية وإطلالتها الخلابة.
 
من جانبه عبّر المدير التنفيذي لشركة واحة أيله للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بتسليم الشقق لقاطنيها، والتزام الشركة بتوفير أفضل متطلبات الحياة العصرية لسكان الشقق التي تتميز بالجودة العالية والتصاميم العصرية الأخّاذة.
 
وقال المهندس دودين إن شقق أيله للجولف تعد احدى المكونات الأساسية لـ "أيلة" وتكفل للقاطنين تجربة لا تنسى من السكن المتطور، وبخدمات رفيعة المستوى وتضم نحو 179 وحدة سكنية موزعة على أحد عشر مبنى، تشكل قطعة فسيفساء مميزة ضمن أيلة، وفي منطقة تلال الغولف، وتطل هذه الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاثة غرف على إطلالات جذابة للغاية من البحيرات الشاطئية الصناعية وعلى ملعب أيله للغولف.
 
يشار إلى ان شركة واحة أيلة للتطوير وفرت نوافذ تمويلية للراغبين في التملك ضمن شقق الجولف بالتعاون مع عدد من البنوك المحلية لتقديم تسهيلات ميسرة للراغبين بالشراء، مما يزيد من تبسيط عملية امتلاك منزل في واحدة من أكثر المجتمعات الحضرية المميزة في العقبة وعلى مستوى المملكة والمنطقة.
 
ووفرت شركة واحة أيلة للتطوير، شقق الجولف ضمن الرؤية الشمولية لمشروع أيلة التي تتواءم والمكونات الأخرى للمشروع بالتوازي مع تقديم أعلى المواصفات العالمية، وتعتبر وجهة مثالية للإقامة والسكن والترفيه وتلامس احتياجات الباحثين عن اقامة متميزة ونمط عيش عصري في العقبة. كما وتوفر شقق الجولف لقاطنيها باقة واسعة من المزايا العائلية بما في ذلك المساحات الخضراء بين المباني وساحات الفناء الواسعة التي تم تصميمها بما يراعي احتياجات الاطفال.