أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    07-May-2018

«Orange» الأردن الشريك الإستراتيجي والراعي الحصري لمسابقة مشروعي ثروتي

 الدستور

دعمت Orange الأردن أخيراً النسخة الثالثة من مسابقة  مشروعي ثروتي  تحت شعار «ابتكر لتبدأ» التي تم تنظيمها بالتعاون مع كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات (KASIT)، مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات إنتاج .
تهدف المسابقة إلى تسليط الضوء على المشاريع الطلابية الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنحهم الفرصة للحصول على التمويل والتدريب والتواصل مع المستثمرين، حيث عقدت في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بمشاركة جميع المدارس الجامعية. وقدّمت الفرق المختلفة مشاريعها المبتكرة في موضوعات شملت: مسار تكنولوجيا التعليم، مسار تطوير الألعاب، الوسائط المتعددة ومسار الواقع الافتراضي، المسار الصناعي التطبيقي، مسار قطاع الخدمات العامة ومسار خدمات الرعاية الصحية.
وقدمت Orange الأردن- الراعي الحصري والشريك الاستراتيجي للمسابقة- جوائز مالية للمشاريع الثلاثة الفائزة  تأجير السيارات، «تطبيق الأكواب»، تطبيق الترجمة باستخدام لغة الإشارة  بحسب كل فئة ولغايات دعم فكرة المشروع. كما سلمت الشركة في نفس اليوم مجموعة من مقاعد الجلوس الخارجية كتبرع لكلية الآثار في الجامعة الأردنية.
وتسعى Orange الأردن دوماً على التواصل مع احتياجات الشباب انطلاقاً من المرحلة الجامعية، وذلك بهدف المساعدة في تحويل أفكارهم ومشاريعهم الناشئة لتصبح حقيقة على أرض الواقع، وذلك تماشياً مع استراتيجية Orange الأردن الريادية الاجتماعية المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020»».