أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Jan-2019

مدیر عام الخط الحجازي یستقبل نائب وزیر الداخلیة الترکي
عمان- استقبل مدیر عام الخط الحدیدي الحجازي صلاح اللوزي الیوم الثلاثاء نائب وزیر الداخلیة التركي اسماعیل شتاكلي الذي یقوم بزیارة لبحث التعاون المشترك مع مؤسسة الخط الحجازي وتفقد المتحف الذي تنفذه الوكالة التركیة تیكا برفقة رئیس منظمة ”افاد“ محمد اوغلو ومنسق الوكالة التركیة للتعاون والتنسیق الدولي في الاردن كورشاد ماھمات .
واكد اللوزي عمق العلاقات الثنائیة المشتركة مع الجانب التركي والتي تعكس صداقة تاریخیة
وتعاون دائم في جمیع المجالات ووحدة الرؤیة تجاه القضایا الاقلیمیة المشتركة .
وبین اللوزي اھمیة الشراكة مع الجانب التركي والتي ترقى الى مستویات طموحة والجوانب التاریخیة المشتركة في نشأة الخط الحدیدي الحجازي والتي تلتقي في الھویة والھدف بین البلدین
الصدیقین معبرا عن طموح المؤسسة باعادة بناء وتاھیل مسار الخط الحجازي بالتعاون مع الحكومة التركیة.
من جھتھ اثنى شتاكلي على الدور المحوري الھام الذي تقوم بھ مؤسسة الخط الحجازي في ادامة
عمل القطار والحفاظ على ھویتھ ودوره التاریخي، مؤكدا استمرار التعاون والتنسیق بین الجانبین بما یعزز التقدم على جمیع المستویات .
وحضر الوفد جانبا من اجتماع عقده مدیر عام الخط الحجازي حول المشاریع القادمة والتي یجري العمل علیھا في المؤسسة الى جانب استعراض فیدیوھات توثق ابرز الانجازات التي حققتھا المؤسسة على صعید التطویر والتحدیث والفعالیات التي قامت على حرم الخط الحجازي الى جانب تطویر وتأھیل القاطرات والمرافق التابعة للمؤسسة.
وجال الوفد في مرافق المؤسسة واطلع على ابرز المقتنیات الموجودة في المتحف القدیم والقاطرات التي جرى اعادة تاھیلھا وبنائھا من قبل كوادر المؤسسة الى جانب الاطلاع على اخر ما وصل الیھ مبنى المتحف الجدید . – (بترا)