أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-May-2019

“الإسكان” راع لمؤتمر “التأمين الصحي الشامل”

 الغد- قدّم بنك الإسكان، البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، رعايته لمؤتمر التأمين الصحي الشامل الذي عقد تحت رعاية رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، في قصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات فندق هيلتون- البحر الميت، خلال الفترة 27- 28 نيسان الجاري. ونظم المؤتمر، الذي حضره قيادات إدارية وفنية وعاملين في مجال التأمين الصحي من القطاعين العام والخاص، الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية.

وتأتي رعاية بنك الإسكان، منسجمة مع أهداف المؤتمر المتمثلة في ترسيخ رؤية جلالة الملك في توفير التأمين الصحي الشامل وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن الأردني، وتعظيم الفوائد من الموارد المالية المتاحة على مستوى المملكة، والاطلاع على تجارب الدول العربية والإقليمية في هذا المجال.
كما يهدف المؤتمر، إلى تسليط الضوء على الواقع والتنظيم التشريعي للتأمين الصحي، وتطوير دور المستشفيات في الصناعات السياحية والعلاجية الحديثة، إضافة إلى استخدام الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة مساعدة لأنظمة التأمين الصحي.
يشار إلى أن بنك الإسكان عضو في مجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، وداعم رئيسي ونشط لمختلف الفعاليات والمؤتمرات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في مختلف محافظات المملكة.