أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-May-2018

الحسين للسرطان تطلق حملة "نحو الحياة" بالشراكة مع زين
زين - أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان حملة 'نحو الحياة' للعام الخامس عشر على التوالي بالشراكة مع شركة زين، والتي تهدف إلى تمكين المواطنين من المساهمة في التبرع بصدقاتهم لمساعدة مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان حتى نهاية العام.
 
وقد تبرعت شركة زين بمبلغ 50 ألف دينار أردني للحملة دعماً لمؤسسة الحسين للسرطان كعادتها كل عام.
 
وشكرت السيدة نسرين قطامش، المدير العام للمؤسسة شركة زين في هذه المناسبة على دعمها المميز لحملة 'نحو الحياة' على مدار الأعوام الماضية وأضافت: ' أحث الجميع على دعم حملتنا لمساعدة المرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي على كلمة حياة أو Life إلى الرقم 97070 عبر شبكة زين، وستكون قيمة كل رسالة ديناراً واحداً كتبرع يعود ريعه كاملاً لصالح المؤسسة'.
 
وحول هذه الحملة قال أحمد الهناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين: 'نعتز في زين ونفخر بالشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة الحسين للسرطان منذ خمسة عشر عاماً، ويُسعدنا أن نجدد عهدنا هذا العام لإطلاق حملة 'نحو الحياة' التي تُساهم في إنقاذ حياة الكثير من مرضى السرطان، ، ونقدر في زين الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الحسين للسرطان على الصعيدين المحلي والإقليمي في معالجة مرض السرطان'.
 
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة بالتزامن مع حملة الزكاة 'زكاتكم حياتي' التي تطلقها المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، بهدف دعم مرضى السرطان الأقل حظاً الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان. وقد حصلت المؤسسة على فتوى رسمية صادرة عن مجلس الإفتاء الأردني بجواز تقديم أموال الزكاة لصالحها.