أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-May-2017

زواريب اليوم

الغد-دعا جلالة الملك عبد الله الثاني الجميع للاتحاد للقضاء على الخوارج والإرهابيين "الذين يهددون قيمنا الإنسانية". وعلق جلالته، على هجوم مانشستر الإرهابي في بريطانيا أمس بتغريدة على صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، قائلا: "علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج الذين يهددون قيمنا الإنسانية، والذين ارتكبوا هذه الجرائم الإرهابية البشعة في مدينة مانشستر".
    الأربعاء 24 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
     تلقت "الغد" توضيحا من السفارة الفرنسية بعمان حول ما صرح به وزير الخارجية جان إيف لودريان من أن الحل في سورية لا يمكن أن يكون إلا عسكريا، وقالت إن "الترجمة الدقيقة لحديث الوزير تؤكد أنه قال.. لكن الحل في سورية لا يمكن أن يكون عسكريا فقط. هناك مسألة الرقة، ولكن بنفس الوقت يجب التحضير لحل سياسي. وتعتبر فرنسا أنه من الضروري إيجاد حل سياسي مؤقت بالبداية، يسمح باستمرار وحتى تمديد وقف إطلاق النار. ومن ثم التطوير لحل سياسي نهائي بالتفاوض تحت رعاية الأمم المتحدة بإطار منتدى جنيف".
    الأربعاء 24 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    ينظم مجلس أمناء جائزة بهجت أبوغربية لثقافة المقاومة ورابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء غد الخميس حفل تسليم الجائزة للعام 2017 للمجاهدة العربية الجزائرية جميلة بوحيرد، تكريماً للثورة التحررية الجزائرية، وذلك في مجمع النقابات المهنية.
    الأربعاء 24 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    تحتفي نقابة المهندسين بعيد استقلال المملكة، عبر تنظيم احتفالية وطنية في مجمع النقابات المهنية بالشميساني مساء اليوم، دعي لها عدد كبير من السياسيين والنقابيين ومسؤولين سابقين وحاليين.
    الأربعاء 24 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
    تعرض صباح اليوم نتائج مشروع "تعزيز دور المرأة في المناصب القيادية في القطاع العام الأردني"، وذلك عبر جلسة تنظمها مؤسسة الشفافية الدولية في الاردن "رشيد" في عمان، تحت رعاية السفيرة الهولندية في عمان ليدي ريمالزفال.