أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-Apr-2018

افتتاح معرض الصناعات الأردنية بالعاصمة بغداد

  الدستور 

  نظمت غرفة صناعة عمان، بدعم من هيئة الاستثمار في العاصمة العراقية بغداد  يوم أمس الاول  معرض الصناعات الأردنية «صنع في الأردن». وحسب بيان صحافي لغرفة صناعة  عمان امس السبت يشارك بالمعرض الذي افتتحه السفير الأردني لدي العراق منتصر العقلة ، 20 شركة صناعية محلية من مختلف القطاعات التصنيعية.
وقال رئيس الغرفة العين زياد الحمصي إن المعرض يعتبر فرصة للترويج للصناعة الوطنية وتعزيز تواجدها وحصتها داخل السوق العراقية الذي يعتبر أحد الأسواق المهمة للصادرات الأردنية.
وأضاف بأنه سيتم على هامش المعرض تنظيم لقاءات عمل ثنائية بين الصناعيين الأردنيين ورجال أعمال وتجار عراقيين، معربا عن أمله بعودة الصادرات الصناعية الأردنية إلى الاسواق العراقية إلى سابق عهدها قبل إغلاق معبر طريبيل. وعبر عن تقديره للدعم الرسمي الذي وفرته للمعرض وزارات الصناعة والتجارة والتموين والخارجية وشؤون المغتربين، إضافة لهيئة الاستثمار والسفارة الأردنية في بغداد ما يدل على أهمية السوق العراقية للاقتصاد الوطني. وبين الحمصي أن الغرفة ستواصل دعم الشركات الصناعية الأردنية المشاركة بالمعارض الدولية التي تعد خطوة تسويقية وترويجية مهمة للصناعة الأردنية الوطنية.