أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    12-Feb-2019

لجنة برلمانية تؤكد متابعة تشغيل الأردنيين في قطر وتسهيل الاستثمار
الرأي - محمد الزيود - قال رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – القطرية النائب الدكتور عبدالله العكايلة إن العلاقات الاردنية القطرية تتسم بالأخوة والترابط والتعاون المشترك.
 
واكد خلال زيارة قامت بها اللجنة امس الى السفارة القطرية في عمان، ولقائها القائم بأعمال السفير عبد العزيز السادة ضرورة استكمال العمل بالمنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل الخاصة بتقديم باحثين اردنيين عن عمل، والتي تم إطلاقها في شهر آب الماضي.
 
وقال العكايلة إن اللجنة تحرص على تقوية العلاقات بين البلدين ومتابعة تسهيل اقامة المشاريع للمستثمرين القطريين، داعيا الى زيادة الاستثمارات في الاردن خصوصا في قطاع السياحة وتنفيذ المشاريع الكبرى التي تعود بالنفع لتحقيق مكاسب التنمية.
 
من جانبه، أشاد السادة بالعلاقات التي تربط عمان والدوحة والحرص على تعزيزها وتمتينها على كل المستويات، مؤكدا أن الاردنيين المتواجدين في قطر يتم معاملتهم كأنهم في بلدهم الاردن ويحظون بكل احترام وتقدير.
 
وقال إن كل ما تقدمه قطر (المنحة القطرية والمنصة الالكترونية)، تأتي بحكم العلاقة الاخوية بين البلدين ، مشيرا إلى قبول 3100 شخص من خلال المنصة. وأشار الى ان هناك لجنة قطرية اجرت كشفا ميدانيا للوقوف على المشاريع التي تحتاجها المملكة في عدد من القطاعات.