أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Jan-2017

مجموعة المطار تطلق حملة الشتاء السنوية بالتعاون مع "أم علي"

 

عمّان -الغد-  ضمن جهودها المستمرة لدعم المجتمعات المحلية في المناطق المجاورة للمطار، أعلنت "مجموعة المطار الدولي"، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، عن إطلاق حملة الشتاء السنوية بالتعاون مع تكية أم علي. وتتوّج هذه الخطوة سنوات طويلة من العمل المشترك بين الطرفين، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون من قبل كل من كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي"، وسامر بلقر، مدير عام تكية أم علي، وذلك يوم الثلاثاء 20 كانون الأول (ديسمبر) 2016. 
وفي إطار "حملة الشتاء" لهذا العام، ستقوم "مجموعة المطار الدولي" بتوزيع 360 بطانية و157 مدفأة، إلى جانب 157 كوبوناً لشراء الكاز على العديد من الأسر العفيفة في مناطق الجيزة وأم الرصاص والموقر، حيث سيتم توزيع هذه المعونات بمشاركة عدد من موظفي المجموعة الذين تطوعوا للمساهمة في هذه الحملة الخيرية.  
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال بنجر: "فخورون بتعاوننا مع تكية أم علي لدعم هذه المبادرة السنوية التي باتت جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها المجموعة، فضلاً عن كونها تقليداً يتوق إليه الموظفون في كل عام لتزويد هذه العائلات بمعونات تخفف عنهم معاناة فصل الشتاء".  من جانبه أعرب بلقر عن تقديره وشكره للمجموعة لإطلاقها هذه المبادرة، قائلاً: "نشكر "مجموعة المطار الدولي" على هذه المبادرة التي تهدف إلى توفير شتاء دافئ للأسر المحتاجة في مناطق جيوب الفقر، ونرحب دائماً بمثل هذه المبادرات من شركائنا والتي تساهم في تحسين حياة هذه الأسر".