أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    20-Jun-2017

الأمانة تؤكد جاهزيتها لتأمين حركة الركاب خلال عطلة العيد

 

عمان- الغد- أعلنت أمانة عمان جاهزيتها لتسهيل وتأمين حركة الركاب والتعامل مع الطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة مع اقتراب عطلة عيد الفطر وخلال أيام العيد.
وأكد مدير دائرة عمليات النقل في أمانة عمان المهندس عبدالرحيم وريكات أن كافة الخطوط الرئيسية ستكون مغطاه بوسائط نقل عام لتلبية الطلب، بالاضافة الى ضمان تقديم الخدمه على الخطوط المرتبطة مع أماكن التنزه والترفيه والمراكز التجارية التي يرتادها المواطنون في العاصمة، مع إمكانية تعزيز هذه الخطوط وحسب حجم الطلب عليها.
وأضاف أن الطلب على وسائط النقل العام في العشر الأواخر من رمضان يزداد في فترات ما بعد الإفطار نتيجة نشاط الحركة التجارية الشرائية عند المواطنين لتأمين احتياجات ومتطلبات عيد الفطر السعيد.
وكانت الأمانة اتخذت عددا من الإجراءات للحد من أزمات النقل خلال شهر رمضان منها تمديد عمل الحافلات على المحاور الرئيسية لغاية منتصف الليل وتقسيم الاختصاص الى قطاعات بإشراف مفتشين ومراقبين، وذلك لضمان توفر تقديم خدمة النقل العام للمواطنين خاصة على خطوط النقل الرئيسة التي تكثر فيها مراكز التسوق وأماكن الترفيه.
وشدد المهندس وريكات على التنسيق الدائم ما بين دائرة عمليات النقل العام وغرفة طوارئ الامانة وادارة السير، لغايات تلبية الخدمة في حال ورود اي ملاحظات من قبل المواطنين، والمراقبة الدائمة لوسائط النقل العام والمشغلين لغاية الحد من إرتكاب المخالفات التشغيلية التي تؤثر على الخدمه المقدمه للمواطنين.