أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    15-Oct-2019

اتفاقية خدمات مرفقية بين «جوتك» و«المناصير»

 عمان - الرأي - وقعت الخميس اتفاقية خدمات مرفقية بين الشركة اللوجستية للمرافق النفطية «جوتك» وشركة المناصير للزيوت والمحروقات والتي تتضمن تقديم خدمات التخزين والمناولة بطريقة آمنة وسليمة لمستوردات شركة المناصير من مادة البنزين 90 و95 إلى المملكة عن طريق العقبة. وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر شركة المناصير، وقام بالتوقيع عن شركة المناصير المدير العام المهندس ياسر المناصير وعن شركة «جوتك» المدير العام المهندسة خلود المحاسنة.

وقالت مدير عام «جوتك» المهندسة المحاسنة أن هذه الاتفاقية «تؤسس لشراكة طويلة الأمد بين الشركتين في السوق النفطي، وعبرت عن «اعتزازها بهذه الشراكة مع شركة المناصير التي تعتبر من كبريات الشركات الوطنية التي تضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار، وساهمت بتحقيق نقلة نوعية في السوق النفطي من حيث جودة المنتج والخدمات المقدمة في محطاتها».
وأكدت المحاسنة أن الشركة اللوجستية تعمل مع المناصير وجميع الشركاء على ضمان حصول المستهلك الأردني على أفضل ما هو متوفر عالمياً من مادة البنزين وفق أفضل المواصفات العالمية وبما هو مطابق للمواصفة الأردنية التي تم تعديلها مؤخراً. وأضافت المحاسنة أن «جوتك» ترفض استقبال أو تخزين أي نوع من أنواع الوقود يتم استيراده مخالفاً للمواصفات الأردنية، حيث تشترط موافقة مؤسسة المواصفات والمقاييس على استقبال هذه الشحنات قبل تفريغها في مرافقها، وأنها تقدم خدماتها لجميع الشركات التسويقية بحيادية وعلى أساس واحد وحسب مبادئ الاستخدام المتعدد التي تضمن الوصول إلى مرافقها بشكل مفتوح، وبالتالي سيتم توقيع الاتفاقيات مع الشركات التسويقية الأخرى المهتمة وفق نفس الشروط والأحكام.
ومن جانبه، قال المهندس المناصير «أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً لثقة المناصير للزيوت والمحروقات بالمستوى المتقدم لخدمات التخزين والمناولة التي تقدمها شركة «جوتك» والتي تعمل حسب أفضل الممارسات العالمية في تطبيق انطمة الصحة والسلامة والبيئة». وأضاف المناصير «أنه وبالرغم من حداثة عهد شركة «جوتك» في السوق النفطي إلا أنها أثبتت في وقت قياسي أهمية دورها في السوق النفطي وقدرتها على كسب ثقة الجميع من خلال الموثوقية والكفاءة العالية لخدماتها والمصداقية والمهنية بالتعامل مع عملائها». وأكد المهندس المناصير «أن شركة المناصير حريصة على تقديم أفضل الخدمات ومنتجات الوقود في محطاتها وحسب أفضل المواصفات العالمية، وتعد الأردنيين بأن تكون جميع مستورداتها من المشتقات النفطية مطابقة للمواصفات الأردنية فيما يتعلق بمحتوى المنغنيز والحديد والكبريت التي من الممكن أن تؤثر سلباً على نوعية وجودة الوقود، وبما يضمن الحفاظ على صحة المواطن ونظافة البيئة وديمومة عمل المركبات التي تستخدم الوقود المستورد من قبل شركة المناصير».