أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    15-Oct-2018

أسبوع جيتكس للتقنية يستعرض تقنيات من شأنها دفع عجلة التحوّل الرقمي في المنطقة
فريد الصباغ: ” مشاركتنا في فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ تأتي لتأكيد تركيزنا على توفير الحلول الحديثة والكفيلة بتلبية احتياجات عملائنا
Limelight Middle East - 
جناح فوجيتسو في أسبوع جيتكس للتقنية يستعرض تقنيات من شأنها دفع عجلة التحوّل الرقمي في المنطقة
قالت ’فوجيتسو‘ أنها بصدد استعراض تقنيات متطورة من شأنها المساعدة في دفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة عبر مشاركتها في فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية 2018‘. وتشكل ورشات العمل التخصصية واحداً من أبرز جوانب مشاركات ’فوجيتسو‘ في الفعالية، وستسلط الضوء على أحدث التوجهات الكفيلة بمساعدة العملاء على تحويل نطاق أعمالهم التجارية وتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والإنتاجية والأمن. وتتمتع ’فوجيتسو‘ بحضور قوي يتوزع على عدد من المواقع خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘، وفيما يلي عرض مفصل حول بعض من ورش العمل التي ستنظمها الشركة.
 
ستنظم ’فوجيتسو‘ ثلاث ورشات عمل أولها في 15 أكتوبر (بين الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 1 ظهراً)، واثنتان في 16 أكتوبر (بين الساعة 1:15 ظهراً ولغاية 1:45 ظهراً؛ ومن ثم من الساعة 2 ظهراً ولغاية الساعة 2:30 ظهراً) في القاعة رقم 5، الجناح رقم ’B20 كومفولت‘. وستتطرق ورشات العمل لجهاز (Fujitsu Commvault HyperScale™)، والذي يقدم تكنولوجيا رائدة في القطاع قائمة على بنية تحتية متميزة لحل فائق الترابط في إدارة البيانات.
 
وستنظم ’فوجيتسو‘ و’في إم وير‘ ورشة عمل مشتركة يوم 16 أكتوبر عند الساعة 3:00ظهراًفي القاعة رقم 7، جناح A14؛ وستقدم رؤى فريدة حول تقنيات ’في إم وير‘ الرائدة في مجال الحوسبة السحابية. وسيقدم موهيت بال، مدير الفئة، مركز البيانات لدى ’فوجيتسو‘، معلومات ورؤى حول قدرة محفظة PRIMEFLEX من ’فوجيتسو‘ على تسريع وتيرة تحويل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحد من التكاليف وزيادة جودة الخدمات – بعيداً عن أي مخاوف بشأن المخاطر.
 
وتتواجد ’فوجيتسو‘ مع ’نت آب‘ في القاعة رقم 6، الجناح C6-20، حيث تقدم ’فوجيتسو‘ نظام NFLEX الافتراضي الخاص بالبنية التحتية المترابطة، وستوضح كيفية تمكين الشركات وتسريع القيمة من خلال بنية تحتية مترابطة بين ’فوجيتسو‘ و’نت آب‘. وسيتضمن جناح ’فوجيتسو‘ جهاز محاكاة الطيران ICAROS.
 
وبهذا الصدد، قال فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة ’فوجيتسو الشرق الأوسط‘: “تأتي مشاركتنا في فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘، أبرز الفعاليات المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، لتأكيد تركيزنا على توفير الحلول الحديثة والكفيلة بتلبية احتياجات عملائنا. وتعتبر التقنيات المتطورة الحل الأمثل لتحقيق أهداف التحول الرقمي في الإمارات والمنطقة؛ ونتطلع قدماً للترحيب بالزوار في ورشات العمل والعروض التقديمية التي سننظمها لإبراز عوامل التفرّد الواضحة في عروض شركائنا من حيث الكفاءة والإنتاجية”.