أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    19-Jul-2017

«الملكية» ناقلاً رسمياً لمهرجان جرش للثقافة والفنون

الرأي
 
اعتمد مهرجان جرش للثقافة والفنون شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ناقلاً رسمياً للضيوف والوفود العربية والعالمية المشاركة في دورته الثانية والثلاثين.
 
وبحسب البيان الصادر عن الملكية، أمس، فان الشركة تواصل القيام بدورها كشريك رئيسي وناقل رسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون منذ تأسيس المهرجان عام 1981، باعتبار الملكية ومهرجان جرش مؤسستين وطنيتين تحملان معاً رسالة الأردن الحضارية والثقافية والسياحية لمختلف انحاء العالم.
 
وأوضح البيان أن رعاية الملكية لمهرجان جرش تأتي باعتباره منبراً ثقافياً وفنياً متميزاً وفي إطار مساهماتها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية بمختلف مضامينها الثقافية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية وكجزء من دورها في الترويج السياحي للأردن.
 
وتقدم الملكية، وفقاً للبيان خصومات على أسعار تذاكر السفر للوفود والفرق الفنية والثقافية العربية والعالمية المشاركة في فعاليات المهرجان التي ستقام على مسارح المدينة الأثرية خلال شهري تموز الحالي وآب المقبل.
 
وأعرب المدير العام التنفيذي للمهرجان محمد أبو سماقة عن اعتزاز ادارة المهرجان بالشراكة مع الملكية باعتبارها الناقل الوطني لكل الأردنيين والعرب، مؤكدا دور المهرجان في الترويج للملكية من خلال الإشارة إلى دعم الشركة ورعايتها عبر الدعوات الموجهة للمشاركين في المهرجانات..